web analytics
غير مصنف

سيارات بالتقسيط من اوبر

أعلنت شركة «أوبر مصر»، عن اتفاقية تمويل كبرى مع شركة valU، وهى إحدى الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرميس.

تم توقيع الاتفاقية في ملتقى أوبر إكسبو، وهو أكبر ملتقى لسائقي أوبر يقام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وتأتي اتفاقية تمويل السيارات التي عقدتها أوبر ضمن تسع مزايا تقدمها أوبر لسائقيها لتحسن من دخلهم وتوفر لهم المزيد من المرونة عند استخدام التطبيق.

وستوفر الاتفاقية الجديدة مع valU، والتي تدعمها وزارة الاستثمار والتعاون الدولي المصرية والصندوق السعودي للتنمية، أفضل برامج تمويل السيارات في السوق المصري للسائقين، حيث تمكن سائقي أوبر الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة ٥٪، مقارنة بمتوسط سعر الفائدة ٢٠٪ في السوق.

وتهدف الاتفاقية إلى مساعدة السائقين الحاليين في أوبر أو السائقين المحتملين على الحصول على السيارات التي يرغبون فى شرائها، وذلك في استجابة من الشركة لمقترحات السائقين حول التحديات التي يواجها للحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة.

وأكد عبد اللطيف واكد، المدير العام لـ«أوبر في مصر»، أن الشراكة مع valU تعكس التزام شركته المستمر في دعم السائقين الحاليين والمحتملين بأفضل الاتفاقيات والعروض لتجعل تعاملهم مع أوبر أكثر إيجابية ويحقق لهم المزيد من العوائد المادية.

وأشاد «واكد» بوجود العديد من شركاء أوبر في ملتقى إكسبو، وفي مقدمتهم شركة ناسيتا أوتوكير لفحص السيارات، الشريك الرئيسي لشركة أوبر في مصر، والتي قامت بتوفير عروض على قطع غيار السيارات للسائقين.

استضاف الملتقى أكثر من ١٠٠٠ سائق تم إدراجهم ضمن (الفئة البلاتينية) لأنهم حصلوا على أعلى التقييمات وأثبتوا ولاءً كبيراً لأوبر، وذلك تقديراً لدورهم في تسهيل تجربة المواصلات والانتقالات في مصر.

ومنح الملتقى الذي استمرت فعالياته ليوم كامل الفرصة للسائقين كي يتفاعلوا مع عدد من شركاء أوبر الذين منحوهم العديد من النصائح الصحية، العروض التأمينية، وعروضا لقطع الغيار، كذلك قاموا بعدد من الأنشطة الممتعة مثل مسابقات البلاي ستيشن، وفرصة لمقابلة لاعبي النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...