web analytics

سيدة خليجية تصور ليلة الدخلة دون علم زوجها.. وحدثت الكارثة !

 

 

 

 

أقدمت فتاة كويتية على فعل غريب وجريء ف نفس الحين فربما كانت تريد أن تفاجىء زوجها ولكن الأمر في النهاية تحول إلى مأساة ووصل إلى محاكمتها ,فقد وضعت كاميرا خاصة بغرفة النوم لتسجيل ليلة الدخلة مع زوجها .

 

وإنتشر المقطع المسجل ومدته 50 دقيقة بسرعة البرق ليجتاح جميع مواقع التواصل وذلك بسبب أنها نسيت الشريط الخاص بالمقطع في الفندق وحصل عليه أحد عمال الفندق و تفاجىء بما يحتويه عندما فتحه ليشاهد زوج وزوجته في شريط يفضح ويخدش حيائهما.

 

قامت وحدة مكافحة الجرائم الاخلاقية في الكويت، بتذنيب الزوج والزوجة معا بانتشار هذا الشريط، علما بان الزوج انكر معرفته لما قامت به زوجته. فقال القاضي، في المحكمة.. اذا كان الزوج لا يعلم بما ارتكبته زوجته من خطا يلوث شرفهما ويفضح عرضهما، فماذا هو لفاعل؟ واضاف، ما ذنب هذا الرجل الذي اراد بأن يكمل نصف دينه؟

 

وقال القاضي “تعودنا على هذه الامور من بعض الشباب الذين لا يبالون باعراض الناس، ولكن ربما هذه هي المرة الاولى التي تتجرا بها فتاة بهذا العمل وفي من؟ في زوجها وشريك حياتها الباقية.

 

وقد امر القاضي بحبس الزوجة على ذمة التحقيق، واطلاق سراح الزوج حتى يتم تقديم الزوجة للمحاكمة النهائية، ورمي يمين الطلاق من الزوج على زوجته، لفضح العلاقة الشرعية علنا.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...