web analytics

سيناريو المرأة والساطور مستمر.. أغرب 8 أسباب جعلت الزوجة تقتل زوجها.. الخلاف على مصروف البيت.. البسب

سيناريو المرأة والساطور مستمر.. أغرب 8 أسباب جعلت الزوجة تقتل زوجها.. الخلاف على مصروف البيت.. البسبوسة أحيانا.. علقة موت تودى بحياة الزوج لأنه منعها من ضرب الأبناء.. ومن الشك والغيرة والخيانة ما قتل

المرأة والساطور.. سيناريو يومى لفيلم مستوحى من أحداث حقيقية للفنانة نبيلة عبيد، ونقرأ مثل هذا السيناريو يوميا على صفحات الجرائد والمواقع الإخبارية الزوجة تقتل زوجها لأسباب مختلفة منها الغريب ومنها التقليدى، هنا نجمع 8 أسباب دفعت المرأة لاستخدام الساطور وقتل زوجها.



1- الخلاف على مصروف البيت، أحد الأسباب التى أدت بزوجة تدعى "ر.ع"، ربة منزل من دار السلام، إلى قتل زوجها "أ.ع"، عامل بسكين حاد بعد خلافات معه على مصروف البيت، حيث تشاجرا وقام الزوج بالاعتداء على زوجته بالضرب وهو ما جعلها تقتله بالسكين، وهذه أحدث واقعة فى حوادث قتل الأزواج.



2- البسبوسة سببت قتل زوجة لزوجها، حيث أعدت الزوجة "ه. ط" بمركز الفشن ببنى سويف طبق حلويات "بسبوسة" لزوجها بناء على طلبه وأثناء تقطيعها له فقال على سبيل المزاح والدعابة إنها غير جيدة، فما كان منها إلا أن ألقت بالسكين تجاهه لتخترق بطنه وتسقطه قتيلا.



3- الزوجة وعلقة موت لزوجها لأنه منعها من ضرب أبنائهما، قتلت زوجة تدعى "ف.م" من كفر الشيخ زوجها "ع. ى” بعدما قامت بضربه على رأسه ووجهه بعصا غليظة، وهو ما أودى بحياته على الفور.



4- الشك وعدم الثقة دفع زوجة تدعى "سوسن.ع" إلى قتل زوجها "ع. إبراهيم"، فى الدقهلية بعد تزايد الخلافات الزوجية اليومية بينهما بسبب شكه فى سلوكها، وهو ما دفعها لأن تضع له السم فى الطعام، ليلقى مصرعه. 



5- ضرب الرجل للزوجة كان أحد الأسباب التى دفعت "م.أ" إلى قتل زوجها "ج.م" بمركز مطوبس بكفر الشيخ، لأنه كان دائم الضرب لها ودائم التعدى عليها، فقررت التخلص منه وقتلته وهو نائم بسكين حاد.



6- تزوجته غصب عنها وهى تكرهه فقررت قتله فى شهر العسل، دفعت الكراهية زوجة لقتل زوجها فى شهر العسل بسبب أنها تزوجته رغما عنها ولا تريد استكمال حياتها معه، فقتلته شنقا بمساعدة شقيقها.



7- الزوج الخائن دفع زوجته لقتله، بسبب علاقاته النسائية المتعددة، حيث قررت الزوجة "س.م" بالإسكندرية سكب الماء المغلى ومواد كيماوية وملح وكلور على زوجها "ع. أ" وهو نائم بمساعدة ابنتهما.



8- تقتل زوجها بمساعدة عشيقها..خبر يتكرر بشكل يومى لنساء خائنات قمن بقتل أزواجهن بمساعدة عشيقها، وهناك كثير من الحوادث المتكررة بسبب هذا الأمر. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...