web analytics

شاب مات نصف ساعة ثم عاد الى الحياة.. يروي تفاصيل ما حدث

وكالات- أحمد شاب في ريعان شبابه مثل جميع الشباب، يعيش حياته بالطول والعرض كما يقولون، فهو مابين سهرات وخروجات ومهاتفة تلك الفتاة في الليل وأخرى في الصباح، وبين شرب السجائر والدخان وكل هذه الأمور التافهة التي انجرف اليها الشباب.

يسهر أحمد طول الليل في معصية الله مابين الأفلام الإباحية، والمكالمات النسائية، والمشروبات الكحولية التي تذهب عقله وتفقده وعيه، وكان كلما أمرته أمه بالمعروف أو نهته عن المنكر نهرها وضربها وشتمها بأقبح ما يكون فلم يكن أحمد يراعي حرمات الله ابدا، قالت له أمه ذات يوم أنت لست بمسلم لو كنت مسلما لما كنت تفعل ذلك فقال لها نعم للاسف انا مسلم في البطاقة فقط!!

وذهب للنوم، ولكن هذة المرة نام أحمد ولم يستيقظ، فقد رأى ظلاماً دامساً أمام عينه، فوجد أصوات تقول له، من ربك، ما دينك، من أنت، ما ديانتك، فلا يستطيع أحمد الإجابة، فقد تلعثم، وأصبح لا يستطيع النطق، فعرف أنه مات ويحاسب.

استيقظ أحمد وبعد أن علم أنه في كابوس، هرول مسرعاً يبحث عن القبلة ليسجد لرب العالمين ويعترف بذنبه ويستغفر الله ويتوب اليه، لكنه لا يعلم إتجاة القبلة، فهرول الى أمه يسألها وجدها تبكي وتدعي ربها لكي يهدي إبنها، فاحتضنها أحمد وطلب منها أن تسامحه، وسجد أحمد لرب العالمين مستغفراً على ما اقترفه من ذنب.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...