web analytics

شامل 24.. موعد قرعة الأراضي التكميلية أبريل 2018 الإسكان الاجتماعي والمتميز والأكثر تميزا ومتابعة مستمرة لموعد ظهور النتيجة

كتب: شامل 24

يشغل موعد قرعة الأراضي التكميلية أبريل 2018 الإسكان الاجتماعي والمتميز بال الكثير من المصريين ممن يريدون الحجز فيها ، فموعد قرعة الأراضي التكميلية نعرض لكم كافة التفاصيل الدقيقة والكاملة عن موعد قرعة الأراضي بكافة أنواعها، من أراضي الإسكان الأكثر تميزا ويليها قرعة أراضي الإسكان المتميز، ثم يكون الختام بإجراء قرعة الإسكان الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن يستمر إجراء القرعة العلنية لقطع أراضي القرعة، والبالغة 24024 قطعة أرض متنوعة، وهذه الأراضي قد تم الإعلان عنها وطرحها في 19 مدينة جديدة، خلال الفترة من 6 أغسطس حتى 29 أغسطس، حتى يوم 25 نوفمبر 2017. وذلك بالتعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثله لوزارة الإسكان، وبنك التعمير والإسكان.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الأراضي بالرقم القومي

رابطه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

هذا وقد أعلن الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان الرسمي عن نتيجة قرعة أراضي الإسكان الأكثر تميزا، وقام أيضا بنشر كشف أسماء الفائزين بالقرعة التي تم إجرائها يوم الأحد الماضي في عدد من المدن الجديدة وتقدم لهذه الأراضي عدد كبير في محاولة للفوز بإحدى قطع الأراضي هذه، وذلك في مدينة الشروق ومدينة القاهرة الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد، وتمت القرعة تحت إشراف بنك التعمير والإسكان وكذلك هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

موعد قرعة الأراضي التكميليةموعد قرعة الأراضي التكميلية
وكان الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، كان قد أعلن عن تنسيق موعد ومكان إجراء قرعة الإسكان لشهر أكتوبر 2017 علي حجز قطع أراضي الإسكان الأكثر تميزاً بالمدن الجديدة في الفترة من 6 وحتى 29 أغسطس الماضي، حيث 22 أكتوبر موعد إجراء القرعة التي تستمر حتي موعد يوم السبت 25 نوفمبر 2017 .

قرعة أراضي الإسكان

رابط استعلام نتيجة موعد قرعة الأراضي التكميلية
لمعرفة كشف أسماء الفائزين بقرعة أراضي الإسكان من خلال بنك الإسكان والتعمير من الرابط التالي:

http://web.hdb-egy.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...