web analytics

شاهد اعترافات طفل يقتل رجل مارس الرزيلة مع والدته

images7
في واقعة أقل ما يقال عنها إنها مؤسفة أدلت والدة عامل متهم بقتل حارس عقار في منطقة الساحل، باعترفات تفصيلية أمام رجال مباحث القاهرة، وأكدت في أقوالها أنها مارست الرذيلة مع المجنى عليه، وقرب الانتهاء من ممارسة الفاحشة رآها نجلها، فأحضر «شومة» وضرب بها المجني عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

بداية الجريمة

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا في وقت سابق من المستشفي التعليمي باستقبالها أحمد سيد، حارس عقار بدائرة القسم، مصابا بجروح قطعية بالأذن اليمني والرأس وكسر بالعظمة الجانبية اليمني للجمجمة ولا يمكن استجوابه.

بسؤال نجل شقيقه سعيد محمد، سايس جراج بدائرة القسم، أفاد بعثوره على المصاب ملقي فوق مرتبة أعلي الرصيف بجوار العقار حراسته يرتدي ملابسه كاملة وبحوزته متعلقاته وبه الإصابات المنوه عنها وتم نقله إلى المستشفي، التي أخطرت بوفاة المجني عليه متأثرًا بإصابته، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة “منصور. ن. م”، ( 12 سنة- عامل نظافة ومقيم بالقليوبية)، وعقب استصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبطه.

اعترافات المتهم

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر أنه حال عودته من عمله للمبيت بمكان بيع والدته للخبز بالرصيف المقابل للعقار حراسة المجني عليه، فوجئ بالمجنى عليه متلبسا بممارسة الرذيلة مع والدته بمدخل العقار، ما أثار حفيظته فتعدى عليهما بالضرب بعصا خشبية محدثًا إصابته التي أودت بحياته، فيما تمكنت والدته من الهرب، ثم تخلص من أداة الجريمة بإلقائها في الطريق العام.

وبمواجهة والدته “فاطمة. أ. م”، بائعة خبز، أيدت ما جاء بأقوال نجلها، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...