web analytics

شاهد.. حسين الجسمي وأسماء لمنور يحييان مهرجان البحرين للتسوق

يستعد الفنانان حسين الجسمي واسماء لمنور لاحياء حفل فني ضخم في مملكة البحرين ، وهو الحفل الذي تقيمه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ، بالتعاون مع مهرجان البحرين للتسوق.

 Bahrain Shopping Festival ، وذلك مساء هذا اليوم الأربعاء في ١ فبراير ٢٠١٧ في فندق أمواج روتانا بالبحرين ، وفي ليلة خليجية مغربية ساحرة ، حيث يقدمان مجموعة من أشهر أغانيهما التي نالت شعبية كبيرة في كل الوطن العربي ، بعد ان تهافت الجمهور على شراء بطاقات الحفل بكثافة واضحة من أجل الإستمتاع لجديد الجسمي والمنور.

يشار إلى أن مهرجان البحرين للتسوق ، من أهم المهرجانات التي تقام في البحرين ، وهو الحدث الأضخم الذي يهدف لتقديم تجربة تسوّق فريدة حافلة بفعاليات متعدّدة ، كما أعدّت روتانا  كالعادة كافة التجهيزات اللازمة والخاصة بالتحضيرات المميزة تحت إدارة واشراف الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإنجاح هذا الحفل بالتعاون مع مهرجان البحرين للتسوق ، حيث جنّدت روتانا طاقمها التسويقي لتنفيذ الخطة التسويقية والدعائية الملائمة لهذا الحفل الكبير ، في إطار إهتمامها بالدور المحوري الذي تقوم به في عالم الموسيقى .

 

شاهد.. حسين الجسمي وأسماء لمنور يحييان مهرجان البحرين للتسوقشاهد.. حسين الجسمي وأسماء لمنور يحييان مهرجان البحرين للتسوق

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...