web analytics
غير مصنف

شركات طيران ووكالات سفر تطرح عروضاً على التذاكر وباقات العطلات

طرحت شركات طيران وطنية ووكالات سفر تابعة لها عروضاً ترويجية على التذاكر وباقات العطلات الشاملة إلى مختلف الوجهات، في إطار التشجيع على السفر مع انتهاء فترة الإجازات وبدء المدارس. وقال مديرون وعاملون في وكالات سفر لـ«الإمارات اليوم» إن العروض التي طرحتها شركات الطيران تبقى سارية حتى مايو المقبل، مع بعض التقييد على المقاعد بالنسبة للرحلات خلال عطلة الربيع في منتصف مارس المقبل، لافتين إلى أن أسعار تذاكر السفر المتاحة في السوق المحلية أقل بنسبة تزيد على 40% مقارنة بمستوياتها في ديسمبر الماضي.

وأوضحوا أن العروض الترويجية عادة ما تكون ملحقة بشروط وأحكام ينبغي الانتباه لها بدقة قبل إجراء الحجز، لاسيما الرسوم التي سيدفعها المتعاملون جراء عملية تعديل أو تغيير التذكرة، في حين أن بعضها يكون غير قابل للاسترداد.

عروض

وتفصيلاً، طرحت شركات طيران وطنية ووكالات سفر تابعة لها عروضاً ترويجية على تذاكر السفر الاقتصادية ورجال الأعمال، فضلاً عن باقات العطلات الشاملة إلى مختلف الوجهات التي تعمل فيها خلال العام الجديد.

ووفقاً لمراجعات أجرتها «الإمارات اليوم» فإن بعض هذه العروض الترويجية يتضمن خصومات تصل إلى نحو 20% على فئات التذاكر لاستخدامها فوراً، وأخرى تشمل الحجز المسبق والسفر في فترة لاحقة.

وتبين أن أسعار الوجهات الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط، تبدأ من نحو 1000 درهم لسعر التذكرة، فيما تبدأ الأسعار من 1700 درهم إلى وجهات شرق آسيا ونحو 2000 درهم على محطات أوروبية، وفضلاً عن ذلك تتضمن بعض العروض مزايا إضافية مثل كسب أميال السفر.

أما باقات السفر التي تشمل الإقامة الفندقية أيضاً، فتبدأ من نحو 3000 درهم إلى وجهات سياحية في أوروبا وشرق آسيا لمدة ثلاث ليالٍ وتتفاوت أسعارها حسب فئة الغرف الفندقية، في حين تبدأ الأسعار من نحو 6000 إلى وجهات أميركية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...