web analytics
غير مصنف

شركة رائدة في تقديم خدمات تداول الفوركس و العقود الفرقية

نبذة عن شركة FXCM

FXCM هي شركة رائدة في تقديم خدمات تداول الفوركس و العقود الفرقية والسبريد بيتينغ. يقع مقر شركة FXCM المحدودة في العاصمة البريطانية ،لندن، ويقف ورائها طاقم متميز من الموظفين المحترفين ذوي الخبرة والجاهزية الدائمة لتقديم خدمات دعم استثنائية للزبائن على مدار الساعة بمستوى عالي من الكفاءة. إن FXCM هي شركة مسجلة ومرخصة من قبل جهات رقابية في المملكة المتحدة إلى جانب ولايات قضائية أخرى حول العالم. توفر FXCM تنفيذاً سريعاً موثوقاً به على منصّتها الحائزة على عدّة جوائز والميتا تريدر 4MT، وغيرها من المنصّات المهنية. سواءً كنت من حديثي العهد بالتداول عبر الإنترنت أو ذي خبرة بالإستثمار ، فإن FXCM توفر لك أنواعاً مختلفة من الحسابات والخدمات المكيّفة حسب الطلب لتناسب جميع المتداولين ومختلف مستوياتهم واحتياجاتهم.

تنفيذٌ مُنصفٌ ذو شفافية

لقد بادرت شركة إف إكس سي إم منذ عام 1999 على إنشاء أفضل ممارسات التداول عبر الإنترنت في السوق، وكنّا الرائدين في تقديم نموذج التنفيذ من دون غرفة مقاصة مُوفّرين بذلك تنفيذاً منافساً ذو شفافية للمتداولين معنا.

خدمة عملاء موثوق بها حائزة على عدّة جوائز

مع توفير الأدوات ومصادر تعليم التداول الفعّالة على أعلى مستوى، تقوم إف إكس سي إم بتوجيه الآلاف من المتداولين خلال تداولاتهم في أسواق العملات الأجنبية والعقود الفرقية من خلال خدمة العملاء المتوفرة على مدار الساعة كل يوم من أيام الأسبوع. إن أنظمة إف إكس سي إم الموثوق بها والخاصة بالتنفيذ تستقبل متوسط عدد صفقات يصل إلى 550,000 صفقة (حجم تداول يبلغ*25.6 مليار) يوميّاً شاملاً لتداولات عملائنا الأفراد والمؤسسات. اكتشف مزايا إف إكس سي إم.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...