web analytics
غير مصنف

شيفروليه فولت تشحن الأجواء بالاثارة في “أوتوماك فورميلا”

 

 

تستعد جنرال موتورز والمنصور للسيارات للكشف عن سيارة شيفروليه فولت الهجين الجديدة لأول مرة في السوق المصري وتميز الموديل الجديد المرتقب في مصر بحصوله على تحديثات كبيرة مقارنة بالموديلات السابقة من السيارة حيث تراجع الزمن المطلوب لشحن السيارة للنصف من خلال نظام شحن 7.2 كيلوواط\ساعة جديد كما حصلت السيارة على بعض التعزيزات للسائق.

ويبدأ سعر السيارة في نسختها القياسية LT من سعر 34.395 ألف دولار وأعلى الاصدارات موديل بريميير يأتي بسعر 38.995 ألف دولار بزيادة 550 دولار عن موديلات 2018. والاضافات التي حصلت عليها النسخة القياسية من السيارة تشمل تقنية المكابح المولدة للطاقة مع مزايا أخرى من بولت الكهربائية مع برمجيات جديدة في الشاشة المركزية التي تسمح للسائقين برصد كيفية استخدام السيارة للطاقة الكهربائية.

كما تستخدم السيارة تقنية التحكم في المناخ والاضاءة بجانب زيادة كفاءة السيارة عن السابق مع نظام لوقف ضخ الهواء في الاطارات في حال وصولها للضغط المطلوب. أما نسخة بريميير الأعلى من السيارة فتأتي بمقاعد كهربائية قياسية للسائقين ومثبت سرعة قابل للتكيف وشاحن 7.2 كيلوواط\ساعة يمكنه شحن السيارة في ساعتين ونصف فقط وهي تجهيزات اختيارية في نسخة LT من السيارة.

كما زودت السيارة بشاشة ترفيهية محسنة وكاميرا خلفية رقمية وفرش قماشي للمقاعد وتحمل السيارة محرك 1.5 لتر رباعي الاسطوانات مع ناقل حركة CVT ومحركين كهربائيين يجعلان السيارة تعمل بصورة كهربائية خالصة بمدى يصل الي 85 كم ومدى تنقل السيارة بالنظام الهجين 675 كم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...