web analytics

صحيفة المانية توضح الطرق الصحيحة للحفاظ على صحة النساء

ذكرت صحيفة ispo الألمانية الطرق الصحيحة للحفاظ على صحة الفتيات ورشاقتهن، والتي قالت إنها تتلخص في الاكل الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام .

Die Der Klassiker: Schlingentrainer. Perfekt in der Kombination mit anderen Gadgets. (Quelle: iStock)Wahl des Workouts und der Ausrüstung ist längst zum Statussymbol geworden: Die Fitness-Branche boomt weiterhin. Für die einen ist die Motivation die bloße Gesundheit, die anderen wollen jeden Tag schneller, beweglicher und stärker werden. Und jede Zielgruppe will natürlich von der Industrie angesprochen werden. Das sind die Trends im Jahr 2017.

تجنب عادات الغذاء الغير صحية. للحصول على كل التغذية التي يحتاجها الجسم ، يجب عليك اتباع نظام غذائي متوازن بما في ذلك منتجات الألبان والحبوب والبروتين والفواكه والخضار، وكذلك الدهون (نعم، حتى الدهون!). وبذلك، سيكون قلبك وعقلك بصحة جيدة، والجهاز المناعي سيعمل بكامل طاقته. وتناول الأطعمة المتنوعة يساعد أيضا في ضمان الحصول على جميع الفيتامينات والمعادن والزيوت، والانزيمات التي يحتاجها جسمك.

  • اشرب المزيد من الماء

الماء يساعد على التخلص من  البقايا الغير مرغوب فيها للحفاظ على عملية التمثيل الغذائي الخاصة بك بشكل كبير. الماء يمكن أن يساعدك أيضا على الشعور بالشبع، لذلك عليك شرب ما لا يقل عن (2 لتر) من الماء يوميا (أو أكثر إذا كنت نشيطا أو تعيش في مناخ حار).

  • Outdoor-Gruppentrainings sind zum absoluten Trend geworden. (Quelle: iStock)

  • احصل على قسط كافي من النوم كل ليلة

يجب على البالغين الحصول على 7-9 ساعات من النوم يوميا، في حين أن الأطفال في سن المدرسة يجب ان يحصلون على 10 إلى 11ساعة. واحدة من أهم الطرق لتحقيق أقصى إستفادة من نومك هو أن تنام في الظلام الدامس، حتى الكميات الصغيرة من الضوء قد تمنع المواد الكيميائية التي تساعد الجسم على الراحة. إذا لم تتمكن من إخفاء الضوء في غرفتك، فيمكنك ارتداء قناع العين. و طريقة أخرى من أفضل الطرق لتحسين نومك هي ممارسة الرياضة.

  • إهتم بالنظافة

اغسل يديك جيدا بعد ملامسة شخص مريض، بعد استخدام الحمام، أو أي شيء آخر يمكن أن يجعلك مريضا. بالإضافة إلى استخدام خيط الأسنان بانتظام، وفرشاة الأسنان واللسان الخاصة بك على الأقل مرتين يوميا للحد من تكون البلاك والبكتيريا الضارة. حافظ على الاستحمام بانتظام. ضع جدول دوري لزيارة الطبيب ,و طبيب الأسنان للتأكد من أن كل شيء في جسمك يعمل بشكل صحيح وأنك في صحة جيدة كما يجب أن تكون.

  • قم بإجراء تغييرات في نمط الحياة قليلا

هل تريد أن تعرف كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية ؟ لا تتعب نفسك بالقيام بتغييرات كبيرة نحو صحة أفضل دون معالجة الاشياء الصغيرة جدا. بدلا من الذهاب إلى الصالة الرياضية ثلاثة أيام في الأسبوع، قم باخذ جولة في حديقة قريبة بمفردك أو مع حيوانك الأليف، استعمل الدرج بدلا من المصعد، أو اهتم بالحديقة الخاصة بك وقم بزرع الخضروات  بدلا من شرائها  و تناول وجبات خفيفة أمام الكمبيوتر أو التلفزيون، خصص وقت للاستمتاع ببطء بكل وجبة وامنع الإفراط في تناول الطعام. احصل على عادات جديدة والتزم بها لتتمتع بحياة وصحة أفضل.

  :  

 Der Eiweißshake kommt schon lange nicht mehr aus dem Muckibuden-Eimer. (Quelle: iStock)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...