web analytics

صديقة الشيطان.. زوجة وعشيقها يقضيان ليلة حمراء بجوار جثة زوجها

تكاد الخيانة في مجتمعاتنا  أن تصبح شيئا معتادا وذلك بسبب ما نلاحظه كل يوم من حالات صعبة،  اعترفت زوجة مصرية بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وقضائها ليلة حمراء معه بجوار جثته، مشيرةً إلى أن علاقتها بالعشيق امتدت إلى ما يقارب 18 شهرًا أنجبت خلالها طفلاً لا تعلم بالضبط من أبوه.

وكشفت الزوجة التي قُبض عليها في مدينة السادس من أكتوبر/تشرين الأول في الجيزة، عن بداية معرفتها بالعشيق، قائلةً: "عشيقي صبحي حاول الزواج بي أكثر من مرة، إلا أن الظروف المادية حالت دون ذلك"، حسب ما ذكرت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية..

وأضافت: "وافقت على الزواج بسائق زميله يقاربني في العمر، لكن الحب الأول ظل يداعب قلبي، وظلت علاقتي به قوية؛ ألتقيه بين الحين والآخر، وسلمت له جسدي في غياب زوجي عن المنزل".

وقالت: "استمرت علاقتي بعشيقي قرابة سنة ونصف، يجمعني به سرير واحد في الحرام، وأنجبت خلال هذه المدة ولدًا لم أعرف من فيهما والده: الزوج أم العشيق".

وعن سبب لجوئها إلى قتل الزوج، قالت هنيات: "بدأ الشك يساور زوجي؛ ما جعله يمكث في المنزل أوقاتًا طويلة. لم أتحمل بُعد العشيق، فاتفقت معه على التخلص من زوجي".

وأضافت: "وضعت له المخدر في الطعام ثم أجهزت عليه. وجاء العشيق وأصر على أن نقضي سهرة حمراء بجوار الجثة. وفي الصباح تخلصنا منها بإلقائها في الصحراء".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...