web analytics

صور: لاجئ سوري يفر من السجن بمساعدة حارسة وقعت في حبه

أقدم لاجئ سوري متهم باغتصاب تلميذة سويسرية على الفرار من سجنه في بداية هذا الأسبوع بمساعدة حارسة ربطته بها علاقة غرامية. ونشرت الشرطة السويسرية صور حسن كيكو (27 عاماً) وحارسة السجن أنجيلا ماجديجي (32 عاماً) بعد أن فرا سويا إلى خارج البلاد.
وكان كيكو قد حكم بالسجن لأربع سنوات إثر اغتصابه لطالبة تبلغ من العمر 15 عاماً في عام 2014 بمدينة زيوريخ. ويذكر بأن كيكو كان لجأ إلى سويسرا في عام 2010 قبل أن تبدأ الأحداث في سوريا بعام واحد فقط.
ووفقا لموقع 24 الاخباري، بدأ كيكو بالعمل كمصفف للشعر بعد أن منح الإقامة في سويسرا. ولكن كيكو ارتكب العديد من الجرائم قبل أن يودع في السجن بتهمة اغتصاب التلميذة. وكان حسن كيكو قد استدرج الفتاة إلى سيارته وقام باغتصابها بحسب تقارير الشرطة.
ووقعت عملية الفرار من السجن بعد منتصف الليل حيث تمكنت الشرطية أنجيلا من تهريب عشيقها أثناء نوم حراس السجن. وقال حراس السجن بأنهم لم يكونوا على علم بالعلاقة الغرامية التي كانت تربط كيكو وأنجيلا، بينما صرحت الشرطة بأن السجين الفار وصديقته قد غادرا البلاد باتجاه إيطاليا في سيارة بي إم دبليو إكس 1.

لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-1 لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-2 لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-3 لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-4 لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-5 لاجئ-سوري-يفر-من-السجن-بمساعدة-حارسة-وقعت-في-حبه-6

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...