web analytics
غير مصنف

عبير: “جوزي المثقف مفجوع وكان هياكلني”

على طريقة فيلم “محامي خلع” تنظر محكمة الأسرة المصرية بحي مدينة نصر في دعوى خلع من زوجة ضد زوجها، والسبب هنا ليس لبخله ولا خيانته ولا حتى صوت شخيره، بل لأنها تشعر بالخوف منه، إذ إنه يأكل اللحمة نيئة!

وبحسب ما نشرت وسائل إعلام مصرية فإن الزوج يأكل كل يوم ربع كيلو لحمة نيئة.. الزوجة صاحبة الدعوى اعتبرت ذلك نوعاً من الحرية الشخصية للزوج، وحاولت أن تتحمل ذلك حفاظاً على بيتها، إلا أن ما دفعها لطلب الخلع هو قيام زوجها بمحاولة إقناعها بأن تأكل معه اللحمة “نيئة”، وعندما رفضت طلب منها أن تطيعه، ما جعلها تشعر بالخوف، وتقرر الهرب إلى منزل أهلها “حتى لا يأكلها هي شخصياً”.

من جانبه يقول الاستشاري النفسي في جامعة عين شمس محمد رجائي إن هذا الزوج الذي يحب أكل اللحمة نيئة لا يعد مريضاً نفسياً، لكن من المحتمل أنه كان يعاني نوعاً من الاضطراب وهو في سن صغيرة بشكل ما مع والدته، فانعكس ذلك على الزوجة التي دفعت الثمن بسبب اجبارها على ذلك.

وأوضح أنه يُحتمل أنه يفعل ذلك، لوجود علاقة مشروطة بين أكل اللحمة بهذه الحالة، وبين إحساسه بالسعادة، لافتاً إلى أنه يمكن أن يكون قد تذوق اللحمة نيئة في مكان يحبه، فارتبط ذلك عنده بشكل مشروط. فأصبح يحب تناول اللحمة هكذا، ليشعر بهذه السعادة، أو ربما اقترح عليه صديق يحبه هذه الفكرة، فجربها، أصبح يكرر هذه العملية بشكل تلقائي للحصول على الشعور بالمتعة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...