Site icon shamel24

عروض خاصة لقضاء عطلة العيد في منتجع ريكسوس باب البحر

عروض خاصة لقضاء عطلة العيد في منتجع ريكسوس باب البحر

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" عن إطلاق عروض حصرية بمناسبة عيد الفطر السعيد ليحظى الضيوف و النزلاء بتجربة لا مثيل لها. وقال السيد علي اوزباي مدير التسويق و الاتصالات لمجموعة فنادق ريكسوس في دولة الامارات: "يرحب منتجع "ريكسوس باب البحر" بضيوفه ليحظوا بأجواء احتفالية خلال عيد الفطر و بعطلة استثنائية في غرفنا الفاخرة و للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية و المرافق المميزة".

وبإمكان النزلاء الحصول على خصم بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل و يعتبر المنتجع الوجهة الأمثل للعائلات حيث يمكن للأطفال قضاء عطلتهم في نادي "ريكسي" للصغار الذي يقدم مختلف الأنشطة الترفيهية و التعليمية تحت إشراف فريق عمل الفندق.

 

 

ويقدم مطعم "سفين هايتس" بوفيه غداء استثنائي يضم أشهى المأكولات العالمية و الأطباق الطازجة بسعر 250 درهم فقط، كما سيوفر مطعم "لاليزار" قائمة طعام خاصة بعيد الفطر تشمل مجموعة متنوعة من الأطباق المحضرة بأفضل المكونات بسعر 350 درهم على الشخص.

ويضم المنتجع -ذو نظام الخدمة الشاملة- مجموعة ضخمة من المرافق الترفيهية منها نادي "انجانا سبا" الصحي و شاطئ خاص على البحر و أحواض سباحة و نادي رياضي و مجموعة من الأنشطة الرياضية الممتعة مثل كرة القدم و الكرة الطائرة و كرة السلة و رياضات شاطئية و تنس الطاولة و البلياردو و التنس و اليوغا و البيلاتيس، بالإضافة إلى دروس تعليم الغوص و ركوب القوارب و الدراجات المائية.

Exit mobile version