web analytics
غير مصنف

عروض خاصة من سوفتيل دبي جميرا بيتش


سوفتيل دبي جميرا بيتش كشت إدارة فندق سوفيتيل دبي جميرا عن عروض خاصة وتخفيضات لمن يبادرون بالحجز في هذا الفندق أو يجربون الحجز في آخر هذ الخبر،  أحد أفضل خياراتنا في دبي. مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع سوفتيل دبي جميرا بيتش في الممشى في جميرا بيتش ريزيدينس، ويقع هذا الفندق الفاخر المصنف 5 نجوم على بعد خطوات من ذا بيتش مول الذي يعد وجهة رئيسية للترفيه وتناول الطعام على الواجهة البحرية في دبي، كما يتوفر مسبح خارجي وخدمة الواي فاي مجاناً.

تضم الغرف والأجنحة الواسعة مفروشات عصرية وشرفات خاصة توفر إطلالات على الخليج العربي، كما تم تجهيز جميع الغرف بأجهزة تلفزيون حديثة ذات شاشات مسطحة ونظام الصوت من ماركة Bose وميني بار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام مثل A.O.C. French Brasserie وPlantation حيث تقدم الطعام المغذية والحلويات المغرية، وكذلك المرطبات والمأكولات الخفيفة والشيشة في صالة المسبح اللامتناهي المطلة على البحر.

تشتمل المرافق الرياضية على مركز حديث للياقة البدنية وغرفة للساونا، ويمكن حجز علاجات المساج مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن لفريق الكونسيرج الذي يتسم بالخبرة والمعرفة أن يوفر للضيوف معلومات عن الرحلات والرحلات الاستكشافية.

يقع مكان الإقامة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مرسى دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي ومول الإمارات، وتقع محطة ترام جميرا بيتش ريزيدنس 2 على بعد 500 متر، ويوفر الفندق خدمة صف السيارات مجاناً.

جميرا بيتش ريسيدينس هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالشواطئ والاسترخاء والطعام.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...