web analytics

عروض هواتف htc وأسعار هواتف htc


أجهزة الهواتف الذكية

EXCLUSIVE DEAL

HTC U Ultra

HTC U Ultra

 

 

COMING SOON

HTC 10 evo

HTC U Play

 

 

COMING SOON

HTC 10 evo

HTC 10 Evo

 

HTC 10 evo: الهاتف الذكي المقاوم للماء والمصنوع بالكامل من المعدن، وسماعات أذن بنظام صوت HTC BoomSound™ Adaptive، كاميرا رئيسية 16 ميغابكسل بتقنية تثبيت الصورة البصرية (OIS) ، كاميرا سيلفي 8 ميغابكسل، إلى جانب تقنية تصوير سيلفي بانورما بزاوية واسعة فائقة.

إقرأ المزيد

EXCLUSIVE DEAL

HTC Desire 10 lifestyle dual sim

HTC Desire 10 lifestyle Premium Pack

AED 999

 

COMING SOON

HTC Desire 10 Pro

HTC Desire 10 Pro

 

نقدم لك هاتف HTC Desire 10 pro. مع الكاميرتين الأمامية والخلفية ذواتي الدقة العالية والتصميم المعدني الأنيق وميزات الفئة الأولى مثل مستشعر بصمة الإصبع المدمج ومساحة التخزين الداخلية بسعة 64 جيجا بايت. تم تضمين كل ذلك لجعله الهاتف الأعلى طلبًا على الأطلاق.

إقرأ المزيد

HTC 10
HTC 10

AED 2199

 
HTC 10. المزيد من المزايا التي تبحث عنها في هاتف رائد في فئته. أداء لا مثيل له. صوت رائع عالي الدقة بمقدار 24 بت. الهاتف الأول في العالم* من حيث ثبات الصورة البصرية في كلتا الكاميرتين الأمامية والخلفية. ومزود بكاميرات من بين أعلى تصنيفات كاميرات الهاتف الذكي من أي وقت مضى من DxOMark. كل ذلك متوفر في تصميم معدني مُتقن الصنع من قطعة واحدة.

إقرأ المزيد

HTC Desire 728 dual sim
HTC Desire 728 dual sim

AED 699

 

صوت مذهل ، صور رائعة ومزدوج الشريحة ، شاشة 5.5 بوصة عالية الدقة (HD) لتعطى تفاصيل اكثر فى الجيرافك وتمكنك من الاستمتاع بالألعاب على نحو سلس، وكذلك فى عرض الفيديو بطريقة مذهلة. هاتف HTC Desire 728 dual SIM صمم خصيصا للترفيه.

إقرأ المزيد

HTC Desire 828 dual sim
HTC Desire 828 dual sim

AED 999

 

وضوح من دون اهتزاز وأدوات تحرير للصورة بلمسة واحدة، HTC Desire 828 مزدوج الشريحة المجهز بتقنيات التصوير التي تحملها الهواتف الذكيةعالية التقنية. تعرّفوا على الصديق المفضّل الجديد لدى عشّاق التصوير.

إقرأ المزيد

HTC Desire 626G+ dual sim
HTC Desire 626G+ dual sim

AED 569

 

احصل على جميع ما تريد والمزيد، من خلال كاميرا أساسية بدقة 13 ميغابكسل تقوم برصد لحظات الحياة بدقة عالية. يمكنك الاستمرار مع معالج قوي وإمكانية شريحة SIM المزدوجة كما توفر لك شاشة العرض عالية الجودة والكبيرة التي تبلغ 5 بوصات تجربة رؤية رائعة. استمتع بأداء عالي الجودة في إطار رشيق وعصري.

إقرأ المزيد

HTC Desire 526G dual sim
 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...