web analytics

فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018 عبر موقع الشركة المصرية للإتصالات billing.te.eg وطرق السداد وإمكانية الدفع الفوري

التليفون الأرضي إبريل 2018 ، حيث يمكن الإستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018، من خلال إدخال كود المحافظة ورقم التليفون الخاص بالمواطن، والتي من خلالها يتم استخراج الفاتور ة الحالية، كما يمكن للشركة عرض قيمة الفواتير السابقة الدفع أو التي لم يتم سداد قيمتها، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

هذا ويستمر سداد الفاتورة الخاصة باستهلاك التليفون الأرضي، بدءا من منتصف شهر يوليو ولمدة عشرون يوما، يتم بعدها إعطاء فترة سماح للعملاء يتم الدفع خلالها، وبعد انتهاء فترة السماح يتم فصل الخدمة وجعل التليفون الثابت استقبال فقط، لحين دفع الفاتورة بالغرامة المحددة.

فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018

ويمكن للعملاء مالكي خطوط التليفون المنزلي، دفع فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018 من خلال الدخول على الرابط الخاص بوزارة الاتصالات المصرية، وإدخال رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة التابع لها التليفون الثابت، وذلك عن طريق الرابط من هنا، ثم الضغط على عرض الفاتورة والتي يتم من خلالها عرض الفاتورة الحالية والفواتير المدفوعة مسبقا عن المدد السابقة.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018

يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي إبريل 2018 من الفروع الخاصة للسنترالات التابعة للشركة المصرية للاتصالات، أو السداد من خلال خدمة فوري التي تم إتاحتها مؤخرا في جميع أنحاء الجمهورية والتي تتم بإدخال رقم الهاتف مع التأكد من الحصول على فاتورة مقابل الدفع، كذلك الدفع ببطاقات الائتمان الفيزا كارد، هذا وقد قامت الشركة منذ الإثنين الماضي في البدء بتحصيل الفواتير، وللعلم أن الفاتورة القادمة سيتم إصدارها في منتصف شهر يوليو، عن الثلاثة أشهر السابقة أبريل ومايو ويونيو، وذلك نظير المكالمات المباشرة والمكالمات الزائدة والمحلية والخدمات الإضافية الأخرى من باقات وخاصية الانتظار…إلخ.

تحديث: مازال مالكي الخطوط التليفونية الأرضية، يستعلمون عن قيمة فاتورة الإستهلاك الربع سنوية الخاصة بهم تمهيدا لسدادها في أحد الفروع الخاصة بالشركة المصرية للإتصالات، أو أحد طرق الدفع الالكترونية الأخرى.

تحديث: تمتلك الشركة المصرية قاعدة كبيرة من العملاء مشتركي الخطوط الأرضية الثابتة، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة من بينها الإستعلام عن قيمة الفاتورة قبل سدادها في المواعيد المحددة، دون عناء التوجه إلى السنترالات والزحام، والآن يتم الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2018

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...