web analytics

فاروق جعفر : البحث مستمر عن مدرب أجنبي في حدود المعايير الموضوعة

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق كرة القدم أن مجلس الإدارة يفاضل بين 3 أسماء من المدربين الأجانب لتولي قيادة الفريق الكروي.

كتب/ خلف أحمد

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على فريق كرة القدم أن مجلس الإدارة يفاضل بين 3 أسماء من المدربين الأجانب لتولي قيادة الفريق الكروي.

وقال أحمد مرتضى منصور ـ فى تصريح لموقع النادى ـ أن من أبرز المرشحين الثلاثي الفرنسي آلان جريس والبرتغالي اجستو انسيو والبرتغالي ريكاردو سابينتو.

وأشار إلى أن البحث مازال جارياً لاختيار أفضل الأسماء لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة ، وأكد أن الكابتن محمد صلاح من أبناء النادى ووافق على العودة للعمل فى الجهاز الفنى لقيادة الفريق.

وأكد الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن الزمالك وضع المعايير للتعاقد مع مدرب أجنبى يحقق الاستقرار ويملك الشخصية القوية للسيطرة على النجوم ويحقق البطولات مع الآداء ، وقال إن مجلس الادارة يبحث فى قائمة من الأسماء تضم آلان جيريس ، ولكن المشكلة أنه طلب مبلغا كبيرا من الصعب تدبيره فى الظروف الصعبة التى نمر بها ، ولذلك نبحث عن مدرب جيد يحقق الأهداف الموضوعة ، ولكن لا يتخطى راتبه 40 ألف دولار.

وأضاف جعفر أن الكابتن محمد حلمى هو الذى طلب الرحيل ، وأحاول مساعدة مجلس الادارة فى عملية البحث عن مدرب ، وأستبعد تولى المهمة لأننى فى مرحلة لا أشعر فيها بالاستعداد النفسى لقيادة الفريق.

وذكر نادى الزمالك أن محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق خضع لجلسة علاج طبيعي بعد الانتهاء من مران اليوم ، وأشار الى أن محمد ناصف يعانى من الإصابة في باطن القدم وسيشارك في جزء من مباراة الغد الودية أمام البلاستيك خشية من تفاقم الإصابة.

وأدى إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك تدريبات بدنية بحمام السباحة بمقر القلعة البيضاء على هامش تدريبات اليوم.

ويعاني صلاح من إجهاد عضلي ، وقرر الجهاز الفني استبعاده من التدريبات الجماعية خوفا من تفاقم الإصابة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...