web analytics

“فانتوم 6” في مصر قريباً

 اعلنت شركة تكنو موبايل عن خطتها التوسعية فى الشرق الاوسط بعد مرور عشر سنوات من الانجازات  , حيث وصل عدد العاملين فى الشركة الى ما يقرب من 9000 موظف حول العالم , و ثلاث مراكز للبحث و التطوير تعتمد عليها الشركة فى رسم خريطة المستقبل اعتمادا على احدث التقنيات بالاضافة الى انشاء ستة مصانع تعمل بطاقة انتاجية كبيرة لسلسلة من المنتجات المتميزة و التى تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين .

كما أعلنت الشركة عن  اطلاق هاتفىphantom 6 و phantom 6 plus 

حيث تحتوى الهواتف الجديدة على عدد من التطبيقات  التى تجعل منها اجهزة ذات امكانيات جبارة علما بانها ستكون متاحه فى السوق المصرى خلال شهر أكتوبر الحالي  .

 تتجه سياسة الشركة الى انشاء مصنع جديد فى مصر يخدم العديد من الاسواق فى المنطقة .

 

صرح محمود طه مدير التسويق لشركة تكنو موبايل فى مصر و شمال افريقيا " ان الشركة تعتمد استراتيجية تسويقية كبيرة فى مصر و شمال افريقيا و منطقة وسط اسيا و خاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذى شهدته الشركة خلال العشر سنوات الماضية " .

اضاف محمود  ان هواتف phantom   6 & phantom 6 plus تتمتع بمميزات عديدة تجعله على رأس قائمة الهواتف الذكية الاكثر نحافة و قوة و تفاعل فى مصر و الشرق الاوسط  .

من ناحية اخري اكد ستيفين ها مدير عام شركة  تكنو موبايل ان الشركة  استطاعت خلال عشر سنوات ان تستحوذ على حصة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة و الذكية التى تلبى احتياجات عملائها ".

و اضاف ستيفين " ان الشركة وضعت استراتيجية للتوسع فى منطقة وسط اسيا و منطقة الخليج و شمال امريكا متوقعة تحقيق معدلات نمو كبيرة " .

و يعد هاتفى phantom 6 & phantom 6 plus ثورة فى عالم التصوير الرقمى حيث قامت شركة تكنو بالتعاون مع شركة Sony لتصنيع الكاميرا فى هذا الاصدار لتحقيق مزيدا من المتعة و الرفاهية لعشاق التصوير .

يضم هاتفىphantom 6 & phantom 6 plus خصائص متعددة وحديثة كلياً اهمها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13 , 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل.

ويتميز الجهاز الجديد phantom 6 بالتصميم النحيف جدًا والاحترافي بخلفية منحنية تتناسب مع كافة الوضعيات، بالإضافة إلى توفير الجهاز للعديد من المهام بسرعة متميزة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 3 جيجا بايت، كما يمكن للجهاز من تخزين ما يزيد على 5120 أغنية من ملفات MP3 وقرابة 20 فيديو عالي الدقة HD مع الذاكرة الداخلية المقروءة ROM بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت مع إضافة كارت الذاكرة الإضافي.

بينما يأتي جهاز phantom 6 plus بقدرة عمل تزيد على 32 عملية معالجة للتطبيقات بدون أي تأخير أو بطء مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى قدرة التخزين العالية مع ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت، أما عن التقنية الحصرية في هذا الجهاز ولتعزيز مستويات الأمن والأمان فيه، فقد تمت إضافة ميزة القراءة الضوئية لقزحية العين مع كلمة مرور إضافة لبصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركة Trustlook تم تثبيته مسبقًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...