web analytics

فرص عمل بالإمارات براتب 4400 درهم.. تعرف على أماكن التقديم

قررت وزارة القوى العاملة، بدء قبول طلبات راغبي العمل اليوم الثلاثاء، ولمدة 10 أيام، على مهنة أمين صندوق تتوافر لها 25 فرصة عمل، لدى إحدى شركات الصرافة بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفيه للشروط المطلوبة.

وقال جمال سرور وزير القوى العاملة، إن الرواتب تتراوح بين 4000 و4400 درهم، ويتم تحديده حسب مكان العمل، فضلا عن التأمين الصحي وتأمين علي الحياة، وتذكرة سفر سنوية لبلد الموظف، وحوافز دورية وسنوية حسب الإنتاجية وتقييم الأداء، وبدلات طبيعية عمل شهرية حسب الترقيات الوظيفية ومعايير الأداء.

وأوضح الوزير -في بيان صحفي- اليوم الثلاثاء، أنه يشترط لشغل الوظيفة أن يكون سن المتقدم للعمل من 23 إلى 28 سنة، وحاصل علي مؤهل جامعي، وحسن المظهر، وخبرة في حسابات البنوك بحد أقصي عامين ، كما تقبل طلبات حديثي التخرج بشرط وجود مهارات شخصية وتقنية متميزة.

كما تشترط الشركة في المتقدم مهارات أساسية، وقدرات متميزة في التواصل باللغة الإنجليزية الشفوية والكتابية، وصراف خدمة العملاء، ومهارات حسابية، ومايكروسوفت أوفيس، والقدرة علي العمل تحت ضغط، والعمل بروح الفريق.

وتابع الوزير أن الشركة الطالبة ستقوم بعمل برنامج تدريب للمرشحين وانتقاء الأفضل حسب الجدول الزمني المعد من قبلها لبدء التعيين.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم من اليوم الثلاثاء ولمدة 10 أيام، إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، والمؤهل الدراسي ، وصورة من جواز السفر أن وجد، ولن تقبل أي طلبات غير مستوفيه للشروط المذكورة في العمل بكل شركة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.

وأكد سرور أن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالإمارات، وفر هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...