web analytics
غير مصنف

فندق بابناش باريس يقدم خدمة الطعام مجانا والمقابل مائة دولار للحجز في الليلة


فندق باناش من الفنادق التي ابتكرت حيلة جذابة لاجتذاب زبائنه فهذا الفندق يقدم وجبات الطعام لك ولضيوفك مهما بلغت كميتها مجانا ، لكن استرطت إدارة الفندق ألا يزيد عدد الضيوف عن ثلاثة، لكن الأكثر غرابة انه مع الأطعمة الفخمة التي تقدمها فإنها لا تطلب أكثر م مائتي دولار فقط في الليلة الواحدة.

فندق باناش بدأ يستقطب عدد كبير من المقيمين والمسافرين بسبب العروض والخفيضات الهائلة التي يقدمها لعملائه

 

يقع Hotel Panache في الحي التاسع في باريس على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من متجر غالاريز لافاييت متعدد الأقسام الشهير ويوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وبار، وتبعد محطة مترو غراند بوليفار مسافة 300 متر.

تتميز جميع الغرف بأنها مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وصندوق ودائع آمن، ويشمل الحمام الداخلي على مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وتضم بعض الغرف شرفة.

تقدم وجبة الإفطار كل صباح في Hotel Panache، وتتوفر مجموعة كبيرة من المطاعم ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

تشمل المزايا الإضافية على خدمة تخزين الأمتعة وخدمة الواي فاي مجاناً ومصعد، وتبعد محطة مترو لو بيلتييه مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام وتوفر إمكانية الوصول مباشرة إلى متحف اللوفر ومنطقة لاتين كوارتر.

الحي التاسع عشر أوبرا – هاوسمان هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والفن وجولات المشي بالمدينة.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في باريس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...