web analytics
غير مصنف

فندق تريدرز قرية البري أبوظبي يعلن تعيين مدير عام جديد

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا عن تعيين السيد أحمد عيسى في منصب مدير عام فندق تريدرز قرية البري، أبوظبي، وذلك بعدما كان يتولى مهام منصب المدير المقيم في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي.

ويمتلك أحمد خبرة تزيد عن 30 سنة في قطاع الضيافة، حيث سبق له أن أمضى 14 سنة من العمل مع مجموعة شانغريلا. وبفضل خبرته الطويلة في مجال إدارة عمليات المأكولات والمشروبات ضمن الفنادق الفخمة من فئة خمسة نجوم، أضحى أحمد من مؤسسي الفريق الذي ساهم في افتتاح كل من فندق شانغريلا دبي وفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي.

unnamed-26.jpg

كما أمضى أحمد فترة تدريب في مجال إدارة الشركات لفترة 13 شهراً، نفذته إدارة شانغريلا الدولية في أربعة من مقراتها في هونغ كونغ، وجاكرتا، ومسقط، وأبوظبي.

وتمكن الفريق تحت قيادته من الحصول على الكثير من الجوائز في مجال الضيافة، ومنها جائزة أفضل مطعم لكل من مطعم سفرة بلد، وبوردو، وشانغ بالاس، وهوي آن، والتي منحتها أبرز المنشورات المتخصصة في مجال نمط الحياة العصرية في المنطقة مثل “تايم آوت” أبوظبي، و”واتس أون” أبوظبي، و”بي بي سي جود فود” الشرق الأوسط.

وحول تولي هذا المنصب، قال أحمد عيسى: “أنا متشوق لتولي منصب مدير عام فندق تريدرز، قرية البري، أبوظبي. إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي لإدارة فريق رائع من أجل تحقيق أهدافنا في هذا السوق الديناميكي، والمساهمة في الترويج للعاصمة أبوظبي والإمارات على نحو أوسع باعتبارها وجهة رئيسية للسياح القادمين من جميع أنحاء العالم.”

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...