web analytics
غير مصنف

فندق جميرا في ابراج الاتحاد

مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع هذا الفندق العصري في أبو ظبي ويطل على الخليج العربي والكورنيش كما يمثل جزءاً من المجمع الأيقوني المكون من 5 أبراج. وبالإضافة إلى مسابحه وحدائقه ذات المناظر الطبيعية، يضم الفندق أيضاً شاطئاً خاصاً وسبا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى إحدى مناطق الجذب السياحي في أبوظبي وهي منارة الرؤية من 300، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف بأثاث أنيق وتكنولوجيا متطورة وتتمتع بإطلالات على أفق المدينة أو الساحل، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، كما توفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى الاستراحة التنفيذية.

يمكنك الاستمتاع بتناول المأكولات الفاخرة في مطعمَي فندق جميرا حيث يقدمان المأكولات العالمية الراقية، ولتناول الطعام وسط أجواء غير رسمية، يمكن للضيوف الاختيار من بين 5 أماكن مختلفة، في حين يتم تقديم المشروبات في البارين الموجودين في الفندق.

يضم فندق جميرا مركز سبا متكامل الخدمات يشمل 13 غرفة للعلاج ومركزاً كبيراً للياقة البدنية مع معدات حديثة، وتقع منارة الرؤية في الطابق 74 وتُعتبر أعلى نقطة مراقبة في أبوظبي.

يقع مطار أبوظبي الدولي على بعد 30 دقيقة بالسيارة من فندق جميرا في أبراج الاتحاد، في حين يبعد مارينا مول مسافة 5 دقائق بالسيارة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...