web analytics
غير مصنف

فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس

مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس على بعد 7 دقائق بالسيارة من مطار أبو ظبي الدولي، ويضم مسبح لا متناهي وملاعب للتنس وسبا مع معالجين محترفين، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف الواسعة على تلفزيون بشاشة مسطحة وسرير كينغ، وتشتمل غرف النوم على مرافق حمام داخلي، كما تطل على الخليج العربي وملعب ياس لينكس للغولف ومضمار سباق الفورمولا 1.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيهات العالمية الفخمة في المطعم الرئيسي Assymetri والمأكولات الإيطالية الكلاسيكية في مطعم Filini، وتتوفر هناك أيضًا مسبح وبار لوبي.

تشمل المرافق الترفيهية في فندق راديسون بلو مسبح كبير خارجي ومركز للياقة البدنية ومنطقة لعب للأطفال مع مسبح، ويوفر السبا علاجات الاسترخاء وجلسات المساج.

يقع فندق راديسون بلو، أبو ظبي جزيرة ياس على بعد 15 دقيقة من مركز أبوظبي الوطني للمعارض و5 دقائق بالسيارة من عالم فيراري في أبوظبي وياس ووتر ورلد، كما يبعد مكان الإقامة مسافة 20 دقيقة بالسيارة من نادي شاطئ السعديات للغولف وحوالي 20 دقيقة من وسط المدينة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع على شاطئ ياس، حيث يبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، وتتوفر خدمة نقل المطار.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...