web analytics
غير مصنف

فندق رامادا شيلسي البرشاء

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم في حي البرشاء بدبي، ويوفر أجواء راقية وناديًا صحيًا شاملاً، ويقع Ramada بالقرب من جزيرة نخلة جميرا المشهورة عالميًا.

تتميز الغرف في فندق رامادا شيلسي البرشاء ببياضات أسرّة بيضاء فاخرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على دبي من الطوابق العليا، كما تتضمن كل غرفة تلفزيون البلازما وميني بار.

يتضمن فندق رامادا شيلسي البرشاء مركزًا للياقة البدنية مزودًا بمعدات عصرية لتمارين القلب، كما يمكن للضيوف بعد ممارسة التمارين الرياضية الاسترخاء في المسبح الخارجي أو في حوض الاستحمام الساخن.

يوفر فندق رامادا شيلسي البرشاء عدة خيارات لتناول الطعام من بينها مطعم Spice الذي يقدم المأكولات الهندية، كما يمكن تذوق المأكولات العربية الشهية في مطعم Mezz.

يبعُد طريق الشيخ زايد النابض بالحيوية مسافة 500 متر عن الفندق، ويمكن أيضًا الوصول بسهولة إلى مطار دبي الدولي، كما يتضمن الوصول بسهولة مكتبًا للجولات السياحية لمساعدة الضيوف في استكشاف المنطقة.

البرشاء‎ هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...