web analytics
غير مصنف

فندق شانغريلا دبي

اشعر وكأنك نجم واستمتع بالمعاملة والخدمات الراقية في فندق شانغريلا دبي

 

يقع فندق شانغريلا على طول طريق الشيخ زايد في مدينة دبي، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة من كل من دبي مول وبرج خليفة، ويضم هذا الفندق المصنف 5 نجوم حوضي سباحة ونادي صحي شامل و5 خيارات لتناول الطعام.

تتميز الغرف الأنيقة بتصميم فني هندسي راقٍ، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، كما تحتوي على أحهزة تلفزيون بشاشة مسطحة ومكاتب للعمل ووحدات ميني بار، في حين تشتمل الحمامات الفاخرة على أحواض استحمام للغطس عميقة ومقصورات دش.

يقدم مطعم Shang Palace المأكولات الكانتونية التقليدية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المساء في ikandy ultralounge.

يضم الجيم الحديث معدات تمارين القلب وأنظمة تدريب لرفع الأثقال، كما يقدم السبا الشامل الموجود في فندق شانغريلا علاجات مستوحاة من فنون الطب الصيني التقليدي.

يقع فندق شانغريلا دبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو مركز دبي المالي العالمي وعلى بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من متنزه شاطئ جميرا، بينما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة. 

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة والطعام.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

 

نحن نتكلم لغتك!

فندق شانغريلا دبي يستقبل ضيوف Booking.com منذ 21-05-2009. غرف الفندق : 302 , سلسلة فنادق : شانغري لا

 

خيارات تناول الطعام

 وجبة الإفطار: بوفيه

 المطاعم: بوفيه، و للمأكولات الإنتقائية

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...