web analytics
غير مصنف

فندق عثمان هان

يقع هذا الفندق في قلب مدينة إسطنبول التاريخي على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من العديد من معالم المدينة، ويضم تراسا على السطح مطلا على مسجد Blue Mosque وبحر مرمرة.

يقع هذا الفندق في قلب مدينة إسطنبول التاريخي على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من العديد من معالم المدينة، ويضم تراسا على السطح مطلا على مسجد Blue Mosque وبحر مرمرة.

يقع فندق Osmanhan Hotel المحاط بالهندسة المعمارية الجميلة والمتاجر والمقاهي الخارجية في شارع Akbiyik Street التاريخي المرصوف بالحصى. وتجدون على بعد كيلومتر واحد من الفندق مسجد Blue Mosque، ومتحف Saint Sophia والمتحف الأثري وقصر Topkapi Palace وبازار Grand Bazaar.

فندق Osmanhan Hotel مثالي لاستكشاف التاريخ والثقافة الغنية لمدينة إسطنبول. يمكنكم بدء صباحكم ببوفيه في الهواء الطلق والتمتع بمشاهدة السفن العابرة لبحر مرمرة. وبعد تناول وجبة الإفطار الغنية يمكنكم الخروج لاستكشاف مدينة إسطنبول. ويمكنكم الوصول بسهولة على خيارات التسوق ومشاهدة المعالم السياحية والمطاعم والحياة الليلية انطلاقا من الفندق. 

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـمنطقة آثار وشعب ودود والمتاحف.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في إسطنبول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 10 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في إسطنبول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

فندق عثمان هان يستقبل ضيوف Booking.com منذ 20-10-2008.

أكثر المرافق رواجًا

واي فاي مجاني

خدمة نقل المطار

مواقف سيارات مجانية

غرف لغير المدخنين

خدمة الغرف

خدمة تنظيف يومية

تحويل العملات: تحتاج للعملة المحلية؟ يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...