web analytics
غير مصنف

فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام

يقع فندق ماريوت القاهرة وكازينو عمر الخيام في حيّ الزمالك في مدينة القاهرة، ويُوفر غرف فاخرة مع شرفة مُطلة عَلى نهر النيل أو الحدائق، كما يضم كازينو و15 مكان لتناول الطعام واحتساء المشروبات، فيما توفر أبراج القاهرة التوأم الخاصة بالفندق إطلالات بانورامية عَلى نهر النيل والحدائق الخاصة بالقصر البالغة مساحتها 6 أفدنة.

تحتوي جَميع غُرف الضيوف في فندق ماريوت القاهرة عَلى جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي/ القهوة وحمامات أنيقة، كما توفر بعض الغرف أيضاً إطلالات بانورامية على نهر النيل.

تُقدم المطاعم المتوفرة في فندق ماريوت القاهرة مأكولات يابانية وإيطالية ومن الشرق الأوسط، فيما يتم تقديم وجبات الطعام في المناطق الداخلية أو في الهواء الطّلق، بينما يضم الفندق أيضاً 6 مقاهي وبارات لاحتساء المشروبات والمرطبات الخفيفة.

يُمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو الاستمتاع بمجموعة متنوعة من جلسات المساج في السبا، في حين يُوفر الجيم العصري أجهزة رياضية للقلب والأوعية الدموية وأوزان حرة، بينما يمكن الاسترخاء والاستمتاع بمسبح خارجي تم تجديده حديث حيت أنه تم إنشاؤه خصيصًا لضيوفنا في الفندق، كما يمكن للأطفال أيضًا الاستمتاع بالصيف في مسبح للأطفال، فيما يتم تدفئة كلا المسبحين، وتتوفر المناشف والمظلات مجانًا.

هذا وتبعد حديقة وأكواريوم الجبلاية مسافة دقيقتان فقط سَيراً عَلى الأقدام من فندق ماريوت القاهرة.

الزمالك هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والمطاعم والترفيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...