web analytics
غير مصنف

فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ يقدم ثلاث مميزات للسعادة

هل لا تمتلك كثيراً من المال وتريد أن تعيش حياة مرفهة، هل تريد أن تقضي خمس ليال في أفخم فنادق دبي، هذه الامور ليست صعبة المنال وربما يحققها لك فندق فندق ميلينيوم بلازا دبي ، فهو يقدم لك ثلاثا مميزات مهمة إمكانية تقسيط المبلغ الذي سوف تيم به وثانيا فرص للعمل وثالثا قد يعفيك من النفقات تماماً.

يقع فندق ميلينيوم بلازا على طول شارع الشيخ زايد في الحي المالي في دبي، ويضم غرف عصرية واسعة ومسبح خارجي، كما توجد محطة أبراج الإمارات للمترو مباشرة أمام مكان الإقامة وتوفر إمكانية الوصول بسهولة إلى العديد من الأماكن المثيرة للاهتمام.

تحتوي الغرف المكيفة في ميلينيوم بلازا على منطقة للجلوس تضم تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، كما تقدم بعضها إطلالات على دبي، وتحتوي جميعها على حمام واسع يشمل حوض استحمام ودش منفصل، وتعتبر درجات الألوان البيج الناعمة والنوافذ الكبيرة جزءاً من الديكور المشرق.

يمكن للضيوف ممارسة التمارين في الجيم وحجز علاج المساج المريح مقابل تكلفة إضافية، كما يمكن ترتيب استئجار السيارات من قبل طاقم العمل ذوي الخبرة، وتتوفر أيضاً خدمة الغرف وخدمة غسيل الملابس بما في ذلك التنظيف الجاف.

يبعد فندق ميلينيوم بلازا مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز التجارة العالمي في دبي، كما يقع فندق ميلينيوم بلازا على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من دبي مول، ويمكن ترتيب خدمة نقل ذهاباً وإياباً عند الطلب.

منطقة المركز التجاري هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس وتسوق الماركات الفاخرة والطعام.

هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Cartier.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في دبي! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

نحن نتكلم لغتك!

فندق ميلينيوم بلازا دبي‏ يستقبل ضيوف Booking.com منذ 29-12-2011.

غرف الفندق: 398, سلسلة فنادق: فنادق ميلينيوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...