web analytics
غير مصنف

فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة

يقع قلب فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة في قلب مدينة القاهرة بين نهر النيل وميدان التحرير وبالقرب من المتحف المصري، كما يتميز الفندق بإطلالات بانورامية على كورنيش النيل ومسافة قصيرة فقط سيرًا على الأقدام عبر كبري قصر النيل ودار الأوبرا المصرية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة وكذلك في الغرفة.

تحتوي الغرف الواسعة والأنيقة على مكاتب للعمل، وتوفر جميع الغرف تلفزيون بالإضافة لآلة لصنع القهوة، كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص يحتوي على حوض استحمام فخم ومقصورة دش، بالإضافة لأردية حمام ونعال ومجفف شعر لضمان المزيد من الراحة.

يضم الفندق نادي ليلي وتجربة أماكن الحياة الليلية، وتتوفر أكثر من 9 مطاعم وبارات مميزة تضمن لكم إقامة لا تنسى، فيما يعتبر باب الشرق مطعم عربي مميز يقدم الشيشة والأجواء الترفيهية اليومية، بينما يطل مطعم Vivo الإيطالي على النيل وبرج القاهرة، في حين يوفر Nox تجربة أماكن الحياة الليلية من السطح الذي يطل على القاهرة بأكملها.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة وسبا فاخر ومسبح خارجي للتشمس يعمل على مدار السنة.

يقع بازار خان الخليلي على بعد 1 كم من فندق وكازينو النيل ريتز كارلتون القاهرة، بينما يبعد برج القاهرة مسافة 1.3 كم، ويعتبر مطار القاهرة الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 25 كم.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في القاهرة! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في القاهرة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...