web analytics

“فولة وانقسمت نصين”… 10 ممثلون هنود يشبهون المصريين.. “أحمد السقا وآمر خان” ملك وكتابة

تقرير احمد عطا

-سلمان خان يشبه كريم عبد العزيز

تنزيل (2)

images (2)

يعتبر الشبه كبيرا بين النجمين المصري كريم عبد العزيز، والهندي سلمان خان، فالاثنان بتشابهان في نوعية الأفلام التي يقدمانها، وفي “خفة الدم”، والمزج بين الأكشن والكوميدي.

-آمر خان وأحمد السقا

5

تنزيل (3)

ما لا يعرفه الكثيرون من المصريين أن النجم لهندي “آمر خان”، نجم الشباك الأول الآن في الهند بعد فيلمه الأخير “غاجيني” الذي حقق أرباح خرافية، وهو يشبه الى حد كبير أحمد السقا في نوعية أفلامه.

 

 

-راني مخورجي ونبيلة عبيد

images (3)

almstba.com_1359537997_348

النجمة شديدة الومانسية راني مخورجي تشبه الى حد كبير الجمة المصرية نبيلة عبيد ليس في أفلامهما فقط ولكن في الوجه والنظرات والحركات، فالممثلتان “فولة وانقسمت نصين”.

-آبهيشك باتشان ومحمد فراج

تنزيل (5)تنزيل (4)

النجم المصري الشاب محمد فراج لو استمر في طريقة الآداء الجيد التي يتقنها، خاصة أن لديه حس الكوميديا عالي جدا فإنه سيشبه النجم الهندي ” آبهيشك باتشان” الى حد بعيد.

-نيللي كريم تشبه “آنوشكا شارما”

images (4)أنوشكا-شارما-2

المتابع الجيد للسينما الهندية سيعرف جيدا أن هناك شبها كبيرا بين النجمتين المصرية نيللي كريم والهندية “آنوشكا شارما”، فالاثنتان “بالرينا” وتجيدان الرقص وعبقرية الأداء.

-كاترينا كيف وياسمين عبد العزيز

935352974heryerr images (5)

كما أن هناك شبها كبيرا بين الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز والنجمة الهندية كاترينا فالاثنتان متشابهتان في الشكل وطريقة الأداء أيضا، وبالنظر الى أدائهما سنلاحظ الفرق.

 

-عبير صبري تشبه كاجول

تنزيل (6) تنزيل (7)

من  يشاهد الأعمال القليلة للنجمة الهندية “كاجول” التي تنتقي اعمالها بعناية سيلاحظ أن هناك وجه كبير في الشبه بينها وبين النجمة هند صبري.

 

-محمد رمضان يشبه آكشاي كومار

Akshay-Kumar تنزيل (8)

لا يلتقيان في شيء إلا السمرة والنجومية، وعلى الرغم من أنه التشبيه بين الاثنين قد يكون ظالما، إلا أن هناك شبه بين النجم الهندي المخضرم آكشاي كومار والنجم المصري محمد رمضان.

-شاهيد كابور وأحمد عز

تنزيل (9)images

ثمة شبه ولو بسيط قد يجمع النجم الهندي “شاهيد كابور” والمصري “أحمد عز”، وإن كانا يختلفان في شيء وهو أن الأول يجيد الرقص ببراعة شديدة بينما الثاني لا يجيد.

-دنيا سمير غانم تشبه كارينا كابور

images (6) تنزيل (10)

ثمة شبه كبير بين النجمة المصرية دنيا سمير غانم، والهندية كارينا كابور التي يعشقها المصريون أيضا، فالاثنتان يجتمعان في “القبول الشديد والشقاوة وخفة الدم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...