web analytics

فيات تؤكد علي تميز موديل باندا بسعة تخزين مميزة للسوق المصري

بجانب موديل تيبو الجديد ، تستعد فيات لتقديم سيارة باندا لأول مرة في السوق المصري في معرض فورميلا أوتوماك المقبل في مارس.

 

 

بجانب موديل تيبو الجديد ، تستعد فيات لتقديم سيارة باندا لأول مرة في السوق المصري في معرض فورميلا أوتوماك المقبل في مارس.

فيات باندا سيارة بتصميم مميز وسعة تخزين كبيرة بطي المقاعد الخلفية

بسعة تخزين كبيرة يمكنها حمل الكثير من الحقائب والأمتعة ، قدمت فيات في مصر موديل باندا الجديد كلياً الذي يطرح في مصر لأول مرة . وذكرت الشركة أن من أهم مزايا السيارة الجديدة سعة التخزين الكبيرة حيث يمكن طي الكنبة الخلفية والمقعد الامامي لأكبر مساحة تخزين ممكنة. 

 

باندا سيارة ايطالية صنعت لأول مرة في 1980

وتعتبر باندا سيارة مدينة ايطالية تقدم حالياً في الجيل الثالث لها ، وصنع الجيل الأول منها في عام 1980 وانتجت حتي عام 1986 وتعرضت للتغيير من 1986 حتي 2003 ، ولاتزال تنتج حتي لآن بتغييرات محدودة. الجيل الثاني من السيارة قدم في 2003 وحصل علي لقب سيارة العام الأوروبية في 2004 ، بينما ظهر الجيل الثالث من السيارة لأول مرة في معرض فرانكفورت في 2011 وتم تجميع السيارة في مصنع الشركة بايطاليا.

 

فيات باندا في مصر تحمل محرك 1.2 لتر بقوة 69 حصان

وعلي مدار 31 عام باعت السيارة 6.5 مليون سيارة وتتمتع السيارة الجديدة التي قدمت في مصر مؤخراً بطول يبلغ 3.653 متر وعرض 1.643 متر مع ارتفاع بواقع 1.551 متر. وتتوفر اسيرة بمحرك 1.2 لتر يولد قوة تبلغ 69 حصان مع ارتباطه بفتيس مانيوال من 5 سرعات. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...