web analytics

فيديو| شابة أمريكية تهدي صديقتها كليتها في عيد ميلادها

وكالات-

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر اللحظة التي تلقت فيها شابة أمريكية مصابة بالفشل الكلوي أثمن هدية عيد ميلاد في حياتها، عندما أبدت صديقتها استعدادها لمنحها إحدى كليتيها.

كانت ألانا دوران قد أصيبت بفشل كلوي منذ أربع سنوات ومنذ ذلك الوقت وهي تخضع لعمليات تنقية الدم (غسيل الكلى) بشكل دوري. وعلى الرغم من أن أفراد عائلتها حاولوا التبرع لها بكلية غير أن التحاليل أظهرت عدم توافق أنسجتهم مع أنسجة ألانا.

وبينما كانت ألانا تحتفل بعيد ميلادها مع صديقتها لوري إنترليكيو حدث ما لم تتوقعه أبداً، حيث قدمت لوري لصديقتها ألانا صندوقاً مليئاً بالهدايا. وكانت آخر هدية لها في قاع الصندوق، أفضل هدية تلقتها ألانا في حياتها وهي ملاحظة من صديقتها تبلغها فيها أنها أجرت التحاليل وتبين بأن أنسجتها متوافقة مع أنسجة ألانا وأنها على استعداد للتبرع بكليتها لها.

وعندما شاهدت ألانا هذه البطاقة انفجرت بالبكاء من شدة سعادتها. وقد نشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في الحادي والعشرين من نوفمبر ( تشرين الثاني) وحصل حتى الآن على أكثر من 94000 مشاهدة بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وقد علقت والدة لوري على الفيديو قائلة: ” لوري، أنا فخورة بك يا ابنتي. أتمنى أن تنجح عملية التبرع بالكلية وأن تتماثلي أنت وصديقتك للشفاء. أنا سعيدة من أجلك ألانا”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...