web analytics

قاتلة زوجها فى الخصوص تعترف: أجبرنى على معاشرتى من “الدبر” فضربته بيد المكنسة فلفظ أنفاسه.. “زوجى مد

 

 

أدلت زينب .خ.ع" 32 سنة ربة منزل قاتلة زوجها فى الخصوص، باعترافات تفصيلية أمام اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

 

وقالت فى اعترافاتها إن زوجها اعتاد أن يجبرها على معاشرتها من الدبر، وهى كانت دائما ترفض لعلمها أن هذا حرام شرعا، ويجعل العلاقة بينهما محرمة.

 

 

إدمان المخدرات

وأضافت أن زوجها دائم إدمان المخدرات والمكيفات التى تجعله لايفكر فى شئ سوى إشباع رغباته ومزاجه دون أى اعتبارات دينية أو شرعية، وأكدت "زينب" فى اعترافاتها أن زوجها يوم الحادث حاول إجبارها على معاشرتها من الخلف "الدبر"، إلا أنها حاولت إقناعه بأن ذلك حرام ولو تم سيكونون محرمين على بعضهما البعض، فرفض كلامها، وقام بضربها، وأمسكها عنوه لكى يمارس معها الجنس من الخلف، فحاولت الدفاع عن نفسها، فوجدت يد المكنسة فقامت بضربة فأودت بحياته، وأوضحت أن زوجها لايعرف شىء اسمه حرام، لادينيا ولا شرعيا كان أهم حاجة عنده مزاجة وكيفه.

 

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد عمرو إدريس مأمور قسم الخصوص بوفاة العامل.

 

وبعرض المعلومات على اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير مصلحة الامن العام، كلف الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدلله جلال رئيس فرع البحث الجنائى فى الخانكة، لفحص وإجراء المعاينة اللازمة، وتبين أن المجنى عليه يرتدى شورت أزرق وفانلة لبنى اللون، حافى القدمين، ملقى على وجهه بالصالة، وتوجد آثار بعثرة بمحتويات صالة الشقة وكسر شاشة التليفزيون، وعثر بجواره على هاتفه المحمول ويد معدنية للمكنسة الكهربائية الخاصة بالمنزل.

 

وتم وضع خطة بحث وتحرى شاملة لإماطة اللثام عن تلك الحادثة وكشف غموضها، تضمنت فى أهم بنودها الأستعانة بخبراء الأدلة الجنائية لرفع الآثار المادية المتخلفة عن الحادث، وإعادة مناقشة الزوجة عن ظروف وملابسات اكتشافها الواقعة، وفحص خلافات وعلاقات المجنى عليه، ومحاولة التوصل لآخر مشاهدة.

 

خلافات زوجية

وأسفرت خطة البحث عن وجود خلافات زوجية بين الزوجة والزوج كان آخرها منتصف ليل أمس، حيث تناهى إلى سمع الجيران تلك المشاجرة، وبإعادة مناقشة الزوجة عن ظروف وملابسات الواقعة قررت بحدوث مشاجرة بينهما، بسبب طلبه مواقعتها من الدبر، فاعترضت على ذلك، وحدثت بينهما مشاجرة فقامت بالتعدى عليه بالضرب بيد المكنسه، ما أدى إلى وفاته، وقررت أن زوجها كان فى حالة إعياء نظراً لتعاطيه المواد المخدرة، وعقب ذلك قامت بالذهاب إلي شقيقتها وقامت بالإبلاغ عن الواقعة علي خلاف الحقيقة.

 

وأضافت أنها ادعت كذباً سرقة مبلغ مالى، وبالكشف على المتهمة، تبين سابقة اتهامها فى القضية رقم 2440 جنح قسم عين شمس القاهرة لسنة 2008 سرقة متجر، تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة تحت تصرف النيابة العامة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3398 إدارى قسم الخصوص لسنة 2016م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...