web analytics

قرار جمهوري بتعيين المهندس إبراهيم محلب مساعدًا لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية

 

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًَا جمهوريًا، بتعيين المهندس إبراهيم محلب، مساعدًا لرئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية.

وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس التقى بالمهندس إبراهيم محلب، حيث أشاد بالجهود التي بذلها وأعضاء حكومته في ظروف بالغة الدقة والصعوبة، مشيراً إلى أنهم قدموا كل ما لديهم في خدمة الوطن، وأنه حرصاً على استمرار عطاء المهندس إبراهيم محلب من أجل الوطن.

وتابع يوسف، أنه في إطار جهوده الدؤوبة لتنفيذ العديد من المشروعات الوطنية الكبرى خلال المرحلتين الراهنة والمستقبلية، فقد تم تعيينه مساعدًا للرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية للبناء على ما شارك بفاعلية في إنجازه في العديد من المشروعات التنموية الكبرى التي تشهدها مصر، والتي من شأنها أن تساهم في نمو الاقتصاد القومي وتوفير فرص العمل وتشغيل الشباب، بالإضافة إلى توسيع الحيز العُمراني وتحقيق النهوض الشامل بكافة القطاعات الحيوية التي تمس حياة المواطنين المصريين.

وقد أكد الرئيس خلال اللقاء أهمية متابعة كافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها، والعمل على إنجازها بأعلى معايير الجودة وبأقل التكاليف الممكنة وفي المواعيد المقررة لذلك.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...