web analytics

كلينتون تكشف مفاجآت مذهلة عن خطط الإخوان لتقسيم مصر

 

فجرت هيلارى كلينتون مفاجأة من العيار الثقيل في كتابها الأخير "كلمة السر 360" المطروح أخيرًا بأمريكا، ذكرت فيه أن أمريكا دخلت الحرب العراقية والليبية والسورية وكل شئ كان على ما يرام وجيد جدًا، وفجأة قامت ثورة شعب مصر 30-6 ، و3-7، وأطاحوا بمرسى والإخوان، وكل شئ تغير فى خلال 72 ساعة.

كتبت هيلاري :كنا على اتفاق مع إخوان على إعلان الدولة الإسلامية في سيناء وإعطائها لحماس، وجزء لإسرائيل لحمايتها، وانضمام حلايب وشلاتين إلى السودان، وفتح الحدود مع ليبيا من ناحية السلوم.

وأوضحت كلينتون في كتابها أنه تم الاتفاق على إعلان الدولة الإسلامية يوم 5-7- 2013، وكنا ننتظر الإعلان لكى نعترف نحن وأوروبا بها فورًا.

تقول هيلاري، كنت زرت 112 دولة فى العالم من أجل شرح الوضع الأمريكى مع مصر، وتم الاتفاق مع بعض الدول الأصدقاء بالاعتراف بالدولة الإسلامية حال إعلانها فورًا، وفجأة تحطم كل شئ، كل شئ كسر أمام أعيننا من دون سابق إنذار، شئ مهــول حـدث ، فكرنا فى استخدام القوة.

ولكن مصر ليست سوريا أو ليبيا، جيش مصر قوى للغاية وشعب مصر لن يترك جيشه وحده أبدًا، وعندما تحركنا بعدد من قطع الأسطول الأمريكى ناحية الإسكندرية تم رصدنا من سرب غواصات حديثة جدًا يطلق عليها ذئاب البحر 21 وهى مجهزة بأحدث الأسلحة والرصد والتتبع.

وتابعت كلينتون: عندما حاولنا الاقتراب من قبالة البحر الأحمر فوجئنا بسرب طائرات ميج 21 الروسية القديمة، ولكن الأغرب أن راداراتنا لم تكتشفها من أين أتت وأين ذهبت بعد ذلك ففضلنا الرجوع مرة أخرى، وازداد التفاف الشعب المصرى مع جيشه وتحركت الصين وروسيا رافضين هذا الوضع وتم رجوع قطع الأسطول وإلى الآن لا نعرف كيف نتعامل مع مصر وجيشها.

وأضافت هيلاري، إذا استخدمنا القوة ضد مصر خسرنا، وإذا تركنا مصر خسرنا شيئًا فى غاية الصعوبة، فمصر هى قلب العالم العربى والإسلامى ومن خلال سيطرتنا عليها من خلال الإخوان عن طريق ما يسمى الدولة الإسلامية، وكان بعد ذلك سيتم تقسيمها ثم سيتم التوجه بعد ذلك لدول الخليح، وكانت أول دولة مهيأة هي الكويت عن طريق أعواننا هناك من الإخوان، ثم السعودية ثم الإمارات فالبحرين وعمان، وبعد ذلك يعاد تقسيم المنطقة العربية بالكامل، بما تشمله بقية الدول العربية ودول المغرب العربى، وتصبح السيطرة لنا بالكامل، خصوصًا على منابع النفط والمنافذ البحرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...