web analytics

كوبر: فرصة المنتخب في التأهل للمونديال كبيرة

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن المنتخب فرصته كبيرة في التأهل للدور التالي من التصفيات، مشيرا إلى أن مباراة الإياب مع منتخب تشاد ستكون صعبة ولابد أن نستعد لها بكل جدية وتركيز.

وتعرض المنتخب الوطني لخسارة مفاجئة أمس السبت أمام مضيفه التشادي بهدف نظيف، حيث يحتاج الفراعنة لتحقيق الفوز بفارق هدفين في لقاء الإياب لضمان التأهل لدور المجموعات من تصفيات المونديال.

وأضاف كوبر أن الجهاز الفني للمنتخب سيعمل خلال الـ 48 ساعة المقبلة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة أمس، قبل خوض لقاء الإياب يوم الثلاثاء المقبل.

وقال كوبر – في تصريح أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الأحد – إن “الهزيمة جزء من كرة القدم، والجهاز الفني حذر من التهاون أمام تشاد، ونتيجة المباراة السابقة لن تتكرر”.

وأوضح أن المنتخب قدم نصف ساعة مميزة في الشوط الأول ولكنه فشل في استغلال الفرص التي لاحت له، وقال “الشوط الثاني لم يظهر المنتخب خلاله بالصورة الجيدة، كنت انتظر أداء أفضل من ذلك من لاعبي مصر”.

وقال كوبر “كنت اتمنى تسجيل هدف واحد، لكن لم يحالفنا التوفيق، سنستمر على نفس قائمة اللاعبين، وسندرس ضم لاعبين جدد بعد التأكد من موقف اللاعبين المصابين”.

وأشار إلى أن مصطفى فتحي لاعب مميز وله مستقبل واعد، وسيكون له دور في لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...