web analytics
غير مصنف

كيف تختار شركة الطيران الأكثر أمانا

الامان يعتبر من أكثر الامور التي يبحث عنها المسافرون حول العالم، لان امان شركة الطيران من أهم الفوارق التي تميز شركة طيران عن الاخرى، لأن هذه الأمور لا جدال فيها حيث انها تتتعلق بحياة المسافر عبر هذه الخطوط.

ما هي شركات الطيران الأكثر أمانا في العالم:

موقع شامل 24 وفريقه المتخصص في معرفة أخبار الطيران القوا نظرة على هذا التقرير المهم والمثير، حيث صنفت مجموعة طيران رائدة اثنتين من شركات الطيران البريطانية، بالإضافة إلى اثنتين من أستراليا، من ضمن أكثر 20 شركة طيران أمانا في العالم.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن كلا من الخطوط الجوية البريطانية وشركة “فيرجن أتلانتيك” الجوية في رأس قائمة أمن شركات طيران في العالم لعام 2018، وبعدها شركة “فيرجن أستراليا” و”كانتاس للطيران”، حيث لوحظ عدم وجود أي كوارث أو نكبات في تاريخها الجوي.

وأفادت الصحيفة بأن شركات الطيران الأخرى التي تم اختيارها من ضمن أكثر الشركات أمانًا هي خطوط ألاسكا الجوية، وخطوط هاواي الجوية، وكاثي باسيفيك، فضلا عن الإمارات والشرق الأوسط والاتحاد للطيران.

وبحسب الصحيفة البريطانية، احتلت شركة طيران الخطوط الجوية الإماراتية المرتبة العشرين في قائمة أفضل 20 شركة طيران في الترتيب الأبجدي، مع أسماء أخرى في القائمة بما في ذلك الخطوط الجوية السنغافورية و طيران نيوزيلندا وكلم ولوفثانزا.

وأشارت إلى أن الشركات الأخرى التي وضعت في قائمة الأقل أمانا فهي “بلووينغ إيرلينس” في سورينام، و”بوذا للطيران”، و”تارا للطيران”، و”خطوط يتي الجوية”، وجميعها بدولة نيبال في جنوب آسيا.

وذكرت أنه في كل عام يقوم الموقع الإلكتروني للمراجعة الجوية بدراسة سلامة الطيران، ويرتكز على تصنيفاته على عمليات التدقيق التي تجريها هيئات إدارة الطيران والمراجعات الحكومية وتحطم الطائرات وسجلات الحوادث الخطيرة وعمر الأسطول.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...