web analytics
غير مصنف

كيف تكسب من الفوركس وتجارة العملات

 

مقدمة بسيطة

الواقع : 

من المستحيل كسب المال بصورة منتظمة كل يوم او عند المتاجره وانه من المستحيل عمل ذلك مع المتاجره اليوميه — لان المتاجره اليوميه لا تعمل على الاطلاق.

حقيقه: 

 انظم التجارة اليوميه تباع على نسخة تروج له الاعلانات واستخدام سجلات افتراضيه وهذا يعني القيام به في الختام الى الوراء لمعرفة الأسعار حتى انهم لا يفيد في اثبات والربحيه المستمرة.

تذكر انك لم تجد يوم واحد مع النظام التجاري سجل في الوقت الحقيقي.

فلماذا لا يعمل العمل التجاري اليومي؟ 

بكل بساطة لأن البيانات تحصل عليها لفتره صغيره والاحتمالات ليست على جانبكم.

فكروا بهذا الامر:

هناك الملايين من التجار يتاجرون  بتريليونات من الدولارات كل يوم واقول ان يمكنك ان القاضي ما سوف تفعل في غضون بضع ساعات هو مضحك ، غير ان هناك الكثير من التجار الجشعين من السذاجه واتخاذ الطعم ، وشراء نظام تخسر.

الحقيقة 

جميع المدى القصير عشوائيا وتقلب الاسعار ويمكن ان تؤدي الذهاب الى اي مكان في يوم واحد ، ومستويات الدعم والمقاومة ولذلك لا معنى له.

يمكنك ابدا الحصول على الاحتمالات على جانبكم وبمرور الوقت سوف تفقد — الفترة.

هل هناك في اي يوم من التجار مع سجلات الوقت الحقيقي؟ 

لها العديد من المطالبة ولكن لن يظهر لك انه ربما هناك أحد ما ، ولكني وجدت أحد ابدا خلال 25 عاما من التجارة.

شعب من بيع هذه الانظمه تعرف جيدا أن هناك قصة وببساطة استخدام الاعلان وروج له معنى المحاكاه الافتراضيه لبيع هذا النظام. وبطبيعة الحال هؤلاء الناس ليست لديهم الثقة لانفسهم للتجارة حقيقية ، كما انهم يعرفون الانظمه لا يعملون.

 

 

 

ثلاثة قواعد بسيطة لكي تربح في فوركس

 

القاعدة الاولى – تحديد الرأي في التجارة

 

فوركس

الرأي في فوركس

 

تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية. 

 

 

القاعدة الثانية – دع السعر هو من يؤكد رأيك

 

فوركس

الراي في الفوركس

 

عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار. 

 

 

القاعدة الثالثة – إدارة تجارة فوركس

 

ادارة حساب فوركس

ادارة حساب فوركس

 

ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة عند الربح لكي تزيد الارباح واغلاقها عند البدئ بالخسارة، فهذه التصرفات عبارة عن اساليب بدائية في التجارة فقد تضطر لخسارة بعض الاموال من اجل فرصة ما، او قد تضر الى ان تضحي بفرصة تجنبا للاسوء القادم مع الفرصة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...