web analytics
غير مصنف

لايف الآن.. موعد مباراة ليفربول ضد باريس سانجرمان والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

صلاح يتحدي نيمار في مباراة رائعة ، لايف الآن.. موعد مباراة ليفربول ضد باريس سانجرمان والقنوات الناقلة اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر 2018  ، حيث  يستضيف فريق ليفربول الإنجليزى نظيره باريس سان جيرمان الفرنسى مساء الثلاثاء، فى بداية مشوار الفريقين فى بطولة دورى أبطال أوروبا ،وتقام مباراة الفريقين على ملعب “آنفيلد رود” معقل ليفربول فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة beIN SPORTS HD 1.

لايف الآن القنوات المفتوحة 

ليفربول يبحث عن بداية قوية
يبحث فريق ليفربول الذى يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، عن انطلاقة قوية فى البطولة الذى حل وصيفًا للقبها الموسم الماضى، من خلال الفوز على فريق العاصمة الفرنسية.

ويعيش الريدز موسمًا رائعًا، حيث نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالدوري الإنجليزى حتى الآن بحصد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، وهو نفس الأمر الذى حققه باريس سان جيرمان فى الدوري الفرنسي بالفوز فى 5 مباريات جامعًا 15 نقطة أيضًا.

ويترقب الجمهور المصري موعد انطلاق المباراة لمشاهدة نجمهم المفضل محمد صلاح لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول وهداف الفريق الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي عبر قناة “beIN SPORT 1 HD” الرياضية بصوت المعلق المميز رؤوف خليف.

وستنقل المباراة المرتقبة بين ليفربول وسان جيرمان عبر قناة IDMAN TV من خلال التردد 11169 على قمر AzerSpace 46°E، والإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 20400، وأيضا قناة ZDF الألمانية من خلال التردد 11954 على قمر Astra والإستقطاب أفقي، في حين أن معدل الترميز 27500.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...