web analytics
غير مصنف

للباحثين عن الـSUV .. أسعار ومواصفات أبرز 10 سيارات متاحة في السوق المصري

كشف أحدث تقرير صادر عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، عن ارتفاع مبيعات قطاع سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الفئة C طفرة، كم كشف عن نمو في نسب المبيعات في الأشهر الثلاثة الأول من 2018، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، حيث بلغت المبيعات الإجمالية للعلامات التجارية الأكثر إقبالًا 4982 وحدة، بزيادة 2202 وحدة عن العام الماضي.

ويرصد هذا التقرير أبرز 10 سيارات SUV متعددة الاستخدامات متاحة في السوق المصري، ويمكن التعرف إلى مواصفات وأسعار هذه السيارات من خلال الصفحات التالية:

تأتي توسان بـ 5 فئات مختلفة التجهيزات، جميعها بفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ومرايا جانبية كهربائية، كما تمتاز جميع الفئات بوسائل الأمان الأساسية مثل الوسائد الهوائية للسائق والراكب الأمامي ونظام فرامل ABS وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

وطرحت شركة غبور أوتو سيارة هيونداي الـ SUV، بنوعين من المحركات الأول مكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة “130 حصان” مرتبط بناقل حركة ستيبترونيك ويأتي في الفئات الأربعة الأولى، والثاني محرك سعة 1.6 لتر مزود بشاحن هواء تيربو بقوة 175 حصان، ويأتي في أعلى فئة .

والأسعار الرسمية للتوسان تبدأ من 465 ألف جنيه للفئة الأولى، 490 ألف جنيه للفئة الثانية، 512 ألف جنيه للثالثة، 537 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيراً 628 ألف جنيه لأعلى فئة.

سيارة أوبل الـsuv مزودة بمحرك سعة 1.6 لتر مزود بشاحن تيربو بقوة 163 “حصان” مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتميز السيارة بامتلاكها مقاعد طبية لمرضى العمود الفقري، كما تمتاز مقاعدها بخاصية المساح، ذلك فضلًا عن قدرتها على مساعدة السائق من خلال حساسات الركن ومثبت السرعة المتطور والمصابيح الأمامية بخاصية “الليد” القادرة على ضبط نفسها تلقائيًا.

ويوفر وكيل “أوبل” سيارة “جراند لاند X” الجديدة بثلاث فئات، ويبلغ السعر الرسمي للفئة الأولى القياسية 520 ألف جنيه و560 للفئة الثانية، فيم يصل سعر الفئة الثالثة والأعلى إلى 600 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...