web analytics
غير مصنف

لماذا انتشرت بيوت الدعارة في مصر؟

000

 

انتشرت في الآونة الاخيرة بيوت الدعارة في مصر، بصورة كبيرة، حيث أصبحت مصر كلها بمثابة “بيت دعارة ” مفتح الأبواب، بغرض الربح السريع من هذه المهنة الحرام وذلك في مقابل الحصول على مبالغ مالية كبيرة من راغبي المتعة الحرام، والذين يكون أغلبهم من الخليجيين وبصفة خاصة السعوديين.

وقد انتشرت بيوت الدعارة في جميع أرجاء مصر وإن كان القدر الأكبر منها في مدينتي الغردقة وشرم الشيخ حيث تم ضبط العديد من شبكات الدعارة بهما، لتسجل أعلى نسبة ضبط مقارنة بالجيزة والقاهرة والقليوبية.

انتشرت في الىونة الاخيرة بيوت الدعارة في مصر، بصورة كبيرة

 

استمرارا لجهود الأمنية بصفة عامة ومباحث الآداب بصفة خاصة في تطهير من بيوت الدعارة “فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، من ضبط شبكة دعارة تقودها سيدة تدعى “سماح.س”، 23 سنة، وشهرتها “سماحة الحوت”، ربة منزل ومقيمة دائرة قسم شرطة الوايلي، وذلك خلال حملة أمنية لضبط شقق الدعارة.

 

كما تم ضبط “أحمد.ص”، 42 سنة، سعودي الجنسية، و”سعيد.ت”، 43 سنة، ومقيم دائرة قسم أول أكتوبر، وبمواجهة المتهمة اعترفت باعتيادها ممارسة الجنس مع راغبي المتعة بأجر مادي بدون تمييز، وأيد الأول والثاني ما جاء بأقوالها.

 

ويوم الأربعاء الماضي 22 اكتوبر 2014، تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر خلال حملة أمنية بمدينة الغردقة من ضبط فتاة تتاجر بجسدها في المتعة الحرام مقابل مبالغ مالية.

 

و تمكن كل من الرائد عبد المنعم الزهيرى والنقيب أحمد غريب من ضبط ” بثينة ه ” 25 عاما ربة منزل من دمنهور بالغردقة مع عامل فندق مقابل 230 جنيها.

وفي المريوطية تم منذ أيام ضبط الإدارة العامة لمباحث الآداب شبكة دعارة تتكون من 15 سيدة ورجلا داخل فيلا.

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تلقت بلاغًا عن نشاط قوادة وتساعدها أخرى على اصطياد الفتيات الساقطات، وراغبى المتعة الحرام، وارتكاب جريمتهم داخل فيلا كائنة بمنطقة المريوطية مقابل المال، وعلى الفور تم إجراء التحريات اللازمة واستصدار إذن بالنيابة لمداهمة الوكر، وتم ضبط 4 فتيات و4 من راغبى المتعة في حالة التلبس، علاوة على ضبط باقي الشبكة.

كما تحفظت مباحث الآداب علي أحراز تستخدم في العلاقات غير المشروعة.

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...