web analytics
غير مصنف

لوكا مورديتش افضل لاعب في اوروبا اليوم الجمعة 31 اغسطس 2018.. وتصريحات جديدة من لوكا مورديتش

لوكا مورديتش افضل لاعب في اوروبا ، من هو لوكا مورديتش افضل لاعب في اوروبا ، وتفاصيل جديدة وحصرية عن لوكا مورديتش افضل لاعب في اوروبا اليوم الجمعة 30 اغسطس 2018 ، حيث اهتمت الصحافة العالمية اليوم الجمعة 30 اغسطس 2018 بفوز الكرواتي لوكا مورديتش بجائزة افضل لاعب في اوروبا.

تصريحات جديدة لمورديتش افضل لاعب في اوروبا

عقب فوزه بجائزة افضل لاعب في اوروبا مباشرة قال الكرواتي لوكا مورديتش افضل لاعب في اوروبا عقب استلام الجائزة انه سعيد للغاية بهذه الجائزة وأن زميليه كرستيانو رونالدو في ريال مدريد والمنتقل الى يوفنتوس وكذلك لاعب ليفربول محمد صلاح يستحقان جائزة افضل لاعب في اوروبا.

كواليس فوز مورديتش بجائزة افضل لاعب في اوروبا

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، كأفضل لاعب في الموسم المنصرم، وذلك خلال احتفال منح جوائزه السنوي الذي أقيم الخميس في موناكو.
ومنح الاتحاد اللاعب الكرواتي البالغ من العمر 32 عاما، جائزة “لاعب العام” خلال احتفال أقيم في موناكو، شمل أيضا سحب قرعة دور المجموعات للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، والذي تقام جولته الأولى في 18 و19 سبتمبر المقبل.

وتوج صانع الألعاب الكرواتي موسما استثنائيا ساهم خلاله في قيادة فريقه الإسباني الى لقبه الثالث تواليا في المسابقة القارية الأم، وحمل شارة القيادة في المنتخب وساهم ببلوغه المباراة النهائية لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، قبل الخسارة أمام فرنسا 2-4 في مونديال روسيا 2018.

 

 

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...