web analytics
غير مصنف

«ماريوت» تعين معتز التابعي مديراً لإدارة التسويق والمبيعات

عينت «ماريوت» معتز التابعي مديراً لإدارة التسويق والمبيعات لفنادق «ماريوت الرياض»، و«ماريوت للشقق الفندقية»، و«كورت يارد الحي الدبلوماسي». ويتمتع معتز بخبرة تزيد عن 20 عاما في مجال الفنادق؛ حيث شغل عدة مناصب في كثير من الفنادق الرائدة على مستوى الشرق الأوسط، مع مجموعة «الإنتركونتننتال»، ثم «ستاروود»، وفنادق «الحياة» و«الكمبينسكي»، بالإضافة إلى 15 عاما مع فنادق «الماريوت» على مستوى الشرق الأوسط، بدأت في عام 2003 بافتتاح فندق «جي دبليو ماريوت القاهرة»، ثم انتقل إلى الدوحة، وساهم في افتتاح أول مجمع لفنادق «الماريوت»: (رينيساس – كورت يارد، وماريوت للشقق الفندقية) ثم انتقل إلى السعودية ليكون مسؤولاً عن افتتاح فندق «ماريوت مكة» الذي يعتبر أول فندق يحمل العلامة التجارية لفنادق «الماريوت» بالمدينة المقدسة، والذي شهد نجاحاً كبيراً.
وسوف يكون معتز التابعي مسؤولاً عن الاستراتيجيات التجارية لفنادق «ماريوت الرياض» الثلاثة، بالإضافة إلى فندقي «ماريوت» و«ماريوت للشقق الفندقية»، اللذين سيتم افتتاحهما منتصف العام المقبل، ليكون مسؤولاً عن إجمالي 5 فنادق لـ«الماريوت» بالرياض.
وأعرب معين سرحان، المدير العام للفنادق، عن سعادته لانضمام معتز لفريق التسويق والمبيعات، نظراً لما يتمتع به من خبرات إدارية وتسويقية سابقة، سوف تساعد على الارتقاء بجميع الفنادق، وتحقيق نجاحات جديدة مع جميع أعضاء فريق العمل.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...