web analytics
غير مصنف

مازيراتي توقف الانتاج لمدة شهر بسبب ضعف الطلب

سيحصل العاملون في مازيراتي على راحة لمدة شهر بسبب اعلان شركة مازيراتي وقف الانتاج لمدة شهر بسبب ضعف الطلب، وقالت الشركة أن الانتاج سيتوقف بالتحديد لموديلات جيبلي وكواتروبورتي السيدان حتى 15 يناير المقبل أما ليفانتي التي تحقق أداء أفضل بعض الشيء فسيتوقف انتاجها من 20 ديسمبر الي 15 يناير وبالنسبة لجران توريزمو وجران كابريو فسيتوقف انتاجهم حتى 8 يناير.

وقالت التقارير أنه من الواضح أن الانتاج يتباطيء والاستثمار في الموديلات الجديدة تم وقفه، فيما يبدو أن الحل هو اتاحة الطريق أمام ليفانتي الـ SUV لتحقيق المبيعات الأفضل لمواجهة بطء النمو في الشركة ولكن مع ذلك تظل الأمور صعبة للسيارة بسبب المنافسين. ورغم مرور عام على تقديم كواتروبورتي، فالشركة يبدو أنها ستظل تعاني وتصارع من تباطيء المبيعات خاصة أن الشركة قامت بوقف خطوط الانتاج مرتين في 2017.

ويعود السبب الأكبر في بطء المبيعات للمشكلات التي يعاني منها الاقتصاد الصيني بجانب عد ترحيب الصين بالسيارات التي تعمل بالوقود التقليدي فيما لم نرى امكانية تقديم ليفانتي الهجينة حتى الآن. ويذكر أن مازيراتي باعت في الصين في 2016 قرابة 12 ألف سيارة بزيادة 120% عن مبيعاتها في 2004.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...