web analytics

ماسة بيضاء كبيرة تسجل رقما قياسيا في أمريكا

قال مسؤولون في منطقة لاستخراج الألماس في ولاية أركنسو الأمريكية، إنه تم تسجيل ماسة بيضاء اللون تزن 52ر8 قيراطا عثر عليها في محمية كراتر أوف دايموندز ستيت بارك (حفرة الألماس في محمية الولاية) باعتبارها واحدة من أكبر قطع الالماس التي عثر عليها في الموقع.

وقالت المحمية قال مسؤولون في منطقة لاستخراج الألماس في ولاية أركنسو الأمريكية، إنه تم تسجيل ماسة بيضاء اللون تزن 52ر8 قيراطا عثر عليها في محمية كراتر أوف دايموندز ستيت بارك (حفرة الألماس في محمية الولاية) باعتبارها واحدة من أكبر قطع الالماس التي عثر عليها في الموقع.

وقالت المحمية

: ماسة بيضاء كبيرة تسجل رقما قياسيا في أمريكا

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق

ماسة بيضاء كبيرة تسجل رقما قياسيا في أمريكا

قال مسؤولون في منطقة لاستخراج الألماس في ولاية أركنسو الامريكية إنه تم تسجيل ماسة بيضاء اللون تزن 52ر8 قيراطا عثر عليها في محمية كراتر أوف دايموندز ستيت بارك (حفرة الألماس في محمية الولاية) باعتبارها واحدة من أكبر قطع الالماس التي عثر عليها في الموقع.

وقالت المحمية قال مسؤولون في منطقة لاستخراج الألماس في ولاية أركنسو الامريكية إنه تم تسجيل ماسة بيضاء اللون تزن 52ر8 قيراطا عثر عليها في محمية كراتر أوف دايموندز ستيت بارك (حفرة الألماس في محمية الولاية) باعتبارها واحدة من أكبر قطع الالماس التي عثر عليها في الموقع.

وقالت المحمية

: ماسة بيضاء كبيرة تسجل رقما قياسيا في أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...