web analytics

ما هس شركة اورانج مصر وحجمها بين شركات الاتصالات الأخرى في مصر

اورنچ هي واحدة من شركات الاتصالات الرائدة في العالم والتي وصل حجم عائداتها إلى 40 مليار يورو عام 2015 وتوظف 156,000 موظف حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 97,000 موظف في فرنسا. بوجودها في 28 دولة، فان اورنچ لديها قاعدة عملاء إجمالية قدرها 263 مليون عميل حول العالم في 31 ديسمبر عام 2015، بما في ذلك 201 مليون عميل خدمة الهاتف المحمول و18 مليون من عملاء خدمة البرودباند الثابت. اورنچ هي أيضا الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشركات متعددة الجنسيات، تحت العلامة التجارية اورنچ لخدمات الأعمال. في مارس 2015، قدمت المجموعة خطتها الاستراتيجية "أساسيات 2020" الجديدة التي تضع تجربة العملاء في قلب استراتيجيتها بهدف السماح لهم الاستفادة الكاملة من العالم الرقمي وقوة جيل شبكاتها الجديدة.

 

اورنچ مدرجة في بورصة نيويورك يورونكست باريس (ORA) وعلى بورصة نيويورك (ORAN)

 

لمزيد من المعلومات على شبكة الإنترنت وعلى هاتفك المحمول www.orange.com, www.orange-business.com, أو www.livetv.orange.com, أو يمكنك متابعتنا على تويتر @orangegrouppr.

 

اورنچ وغيرها من أي أسماء للمنتجات والخدمات المعلنة في هذه النشرة هي علامات تجارية لاورنچ أو علامة تجارية لخدمات اورنچ المحدودة.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...