web analytics

مجلس النواب للسيسي: سر على بركة الله وقلوبنا معك

بعث الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلًا إن “مجلس النواب في ظل الظروف التاريخية وما يواجه الوطن العربي، يؤازر منهجكم في محاربة الإرهاب، وتوحيد الصف العربي، فسر على بركة الله يا سيادة الرئيس وقلوبنا معكم، وشعب مصر يؤيد خطاكم”.

وأضاف عبد العال، في البرقية “مجلس النواب المعبر عن ضمير الشعب المصري العظيم وهو يستقبل أولى جلسات الفصل التشريعي الأول يجتمع بعد انتخابات نزيهة، كانت المنافسة فيها غير مسبوقة، وشهد بنزاهتها القاصي والداني يعلن تأييده لسياستكم الحكيمة التي رسمت معالم الطريق لإعلاء سيادة القانون والإيمان العميق باستقلال القضاء”.

وقال “نحن في مستهل العام الثاني لولايتك، كانت ثمارها تحقيق مزيد من الاستثمار، وآفاق جديدة للتنمية.. ويعلن المجلس تأييده لقيادتكم الحكيمة في التصدي للإرهاب، وتصديكم للمخططات الخبيثة”.

وكان رئيس الجلسة الإجرائية لمجلس النواب بهاء الدين أبو شقة، أعلن أمس الأحد، فوز عبد العال برئاسة البرلمان المصري، في الانتخابات التي جرت أمس الأحد، بعد حصوله على 401 صوت من أصل 585 صوتا، منهم 5 أصوات باطلة.

وأعلن عبد العال عن فوز النائب سليمان وهدان بمنصب وكيل مجلس النواب في الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين، ليكون ثاني الوكلاء بعد فوز السيد محمود الشريف بمنصب وكيل المجلس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...