web analytics

محمد شومان مذيعاً بقناة الشرق الاخوانية

فاجأ الفنان محمد شومان، الجميع بظهوره مساء أمس الجمعة، مع معتز مطر على قناة “الشرق” التابعة لجماعة الإخوان في تركيا، والتي يرأس مجلس إدارتها السياسي ورئيس حزب غد الثورة الموجود في اسطنبول، أيمن نور.

وأعلنت القناة، انضمام شومان إلى أسرة إعلامييها، وتقديمه برنامج “شومان شو” على القناة هذا العام. كما دافع عن جماعة الإخوان وعن مواقفها بعد ثورة يناير، وبعد عزل محمد مرسى. مؤكدًا الأنباء التي ترددت منذ عدة أسابيع عن نيته السفر لتركيا، واعترف خلال الحلقة أنه يحب جماعات التيار الإسلامي في مصر، وذكر أن هناك فنانين داخل مصر يحبون الإسلاميين ولكن يخشون إعلان مواقفهم.

قدمته القناة، على أنه واحدًا من أكثر الداعمين للرئيس المعزول محمد مرسي في انتخابات الرئاسة، وأنه دعم دستور 2012، وشارك في اعتصام رابعة العدوية واعتلى المنصة وقال: “جئت أواسي الجرحي وأحتسب القتلى شهداء عند الله عز وجل وما جئت الا لتطبيق الشريعة الاسلامية، وأن الحرية التى نطالب بها هى خروج العباد من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد، وتحكيم شرع الله وهتف مرددًا “اللهم حكم فينا كتابك، اللهم استعملنا ولا تستبدلنا، الله أكبر، خيبر خيبر يايهود جيش محمد هنا موجود”.

شارك في عدد من الأفلام أهمها “فول الصين العظيم” مع الفنان محمد هنيدي، ثم قدم دور المراسل التليفزيوني في فيلم “السفارة في العمارة” مع الفنان عادل إمام، وقدم أدورًا في أفلام “عودة الندلة”، و”مرجان أحمد مرجان”، و”أيظن”، ومسلسل “عمارة يعقوبيان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...